"لم أفعل أي شيء جيد له على وجه الخصوص، فما الذي ينوي فعله؟"
عندما نقرتُ بلساني وأجبته، أومأ جوشوا برأسه بقوةٍ.
"نعم، إنه شاب ذو ذوق فريد من نوعه. هل يحبك لأنه لا يوجد شخص آخر يحبك؟ علاوة على ذلك، أنتِ لديكِ حبيب."
"......."
"لا يجب أن تكوني مُعجبة بمثل هذا الذوق الغريب."
"......."
قررتُ ألا أتحدث أكثر عن هذا الموضوع. لأنه لم يكن بهذه الأهمية.
"على أي حال، لا تقلق بشأننا أنا سيزار. إنها علاقة تعاقدية على أي حال، لذا سننفصل بمجرد أن نحقق كل ما نريده."
"لا أشعر بالطمأنينة ..."
عبس جوشوا، كما لو أن مصطلح "علاقة تعاقدية" أزعجه.
أضفتُ بسرعة.
"لم يكن هناك أي بند ينص على أن "مدة العقد سنة واحدة، وبعد ذلك سننفصل دون قيد أو شرط".
"همم."
"لم يكن هناك أي بند على عدم وجود علاقة عاطفية على الإطلاق أو أي شيء من هذا القبيل."
عند هذه الكلمات، ارتاحت عينا جوشوا.
"هذا يبعث على الارتياح قليلاً."
ووافق في النهاية على أنه سيذيع أخبار علاقتي مع سيزار. بدلاً من ذلك، قال إنه سيسرد سلوك سيزار المؤذي حتى تكون شائعات الانفصال طبيعية.
"اكتب فقط الأشياء التي تستند إلى حقائق."
حذّرته متذكرةً كلمات سيزار التي أشارت إلى أن "السمعة لا تهم حقًا".
"لا تؤذي الآخرين بلا سبب."
"الآخرون!"
صفق جوشوا.
"إنها كلمة أحبها كثيرًا."
(TL/N: الكلمة الكورية المستخدمة لكلمة "الآخرين" يمكن أن تعني أيضًا "الغرباء". ليس من المنطقي استخدام كلمة "آخرين" في جملة كيانا وكلمة "غرباء" في جملة جوشوا، ولكن نعم... هذا هو سبب سعادة جوشوا... أن كيانا وصفت سيزار بالنكرة...)
"وشيء آخر"
أضفتُ شيئًا آخر لأختم المحادثة حقًا.
" اذكر ذلك كل يوم وليلة، أن ولي العهد قد عاد."
"لماذا؟"
"هناك شخص ما للضغط عليه."
"حسنًا... حسنًا. حسنًا، الأمر ليس صعبًا."
أجاب جوشوا وهو يدير عينيه. افترضتُ أنه كان ينظم الأشياء التي أمرته بها.
'من المريح أن أعطي التعليمات فقط. أشعر وكأنني عدت إلى أيام التدريس.'
وقبل أن يمضي وقت طويل، كنتُ غارقةً في التفكير بهدوء بينما كنت أنظر جانبًا إلى يوليوس وجدي اللذين كانا يتشاحنان مرة أخرى.