لكن مع ذلك، أنا أقدر لطفكِ. أعتقد أن نواياكِ كانت طيبة على أي حال. ربما لهذا السبب كنتُ منزعجةً جدًا من مخاوفكِ التي سمعتُ عنها ليلة المأدبة.
المال. نعم، المال مُهم جداً خاصةً في وضع الأميرة الذي يشبه الغبار. وبعد تفكير متأنٍ، توصلت إلى طريقة لزيادة ثروة الأميرة.
وبينما كنتُ أستمر في الكتابة، استطعتُ أن أرى من زاوية عيني أن نظرات بن ظلت تتحرك وهو يشرب الشاي، كما لو كان متوترًا.
"حسنًا".
بعد الانتهاء من كتابةِ الرسالة ووضع الريشة جانبًا، شعرتُ بانتعاش شديد.
'حاول أن توصل هذه الرسالة بشكل جيد'.
كان بن قطعة من القمامة أراد أن يبقى سيليت رثةً وأن تكون بين يديه بطريقةٍ ما.
كان من المُستحيل أن يوصل رسالة كهذه إلى سيليت. ومع ذلك، لم يكن ليفكر حتى في التخلص من هذه المعلومات القيمة التي كنتُ أرسلها لها.
لذلك سيركض إلى حليفته في القصر. من؟ الإمبراطورة الثالثة.
من أجل هذا الأمر أنقذتُ سيليت في المقام الأول.
أنا بالتأكيد لم أنقذ سيليت لأنني كنتُ قلقةً عليها. على الرغم من أنها كانت عضوًا في العائلة الإمبراطورية، لم يزعجني مشهدها وهي لا تملك أي احترام للذات.
حقًا، لم يكن الأمر أنني لم أكن أطيق رؤية شخص مثل بن يتزوجها.
وبالتأكيد لم يكن الأمر أنني لم أكن منزعجة من أنها ستكون موضوعًا للشائعات السيئة التي ينشرها الآخرون، تمامًا كما حدث معي. لا، مُستحيل!
"أرجوك تأكد من تسليم هذه. الآن."
ختمت الرسالة بخشونةٍ وسلمتها إلى بن.
ولتجنب أقل قدر من الشك، لم أنسِ أن أطلب منه "عدم قراءة الرسالة" بلطفٍ.
"اعلم أنكَ إذا فتحت الرسالة سرًا أثناء التسليم، فسوف تتمزق أطرافك".
"نعم، نعم..."
ولهذا السبب طلبتُ من ولي العهد عدم لمس بن، تحسبًا لأي طارئ. كان لا يزال هناك مجال لاستخدامه، ولكن سيكون من الصعب إذا تعرض للأذى.
ومع ذلك، كان أيضًا بطاقة سأسلمها لولي العهد عندما أنتهي من استخدامه.
"حسنًا، اختبر الصاعق السحري كل يوم لأرى إن كان يعمل جيدًا. كما تعلم، الأدوات السحرية ليست أدوات دائمة. يجب إعادة شحن الطاقة السحرية بشكل دوري."
"آسف، شحن الطاقة السحرية؟ كيف أفعل ذلك؟"
"يمكنكَ الذهاب إلى متجر الأدوات السحرية الذي يقدم خدمات إعادة الشحن."
أجبتُ بلا مبالاة.
"أقرب مكان للقصر الإمبراطوري هو متجر تود للأدوات في شارع ريلوكا."