Chapter 40

337 45 4
                                    

في ذلك المساء.

كان جدي في القصر للعمل، لذا كان قصر الدوقية هادئًا.

كنت مُستريحةً طوال فترة ما بعد الظهيرة، لذا كنتُ صافية الذهن تمامًا.

'في الوقت الحالي، هناك أمران يزعجاني.'

الأول هو أنني كنت ثملة للغاية أمام سيزار.. والثاني هو ما قاله ماير.

'القوة المقدسة للكهنة لا يمكنها أن تعيد الزمن إلى الوراء؟ ثم ماذا كان هذا؟'

لقد كنتُ أنا من اختبرت إطلاق ميليسا لقواها المقدسة وعودتها إلى ما قبل عام مضى.

'لكن عندما فكرتُ في الأمر، لم يكن بييبي وميليسا يعرفان الكثير عن القوى المقدسة..'

وفي كلتا الحالتين، لم يكن أي من هذين الأمرين مهمين .. لم يكن ذلك شيئًا يمكنني تغييره، ولم يكن شيئًا يمكنني إجراء المزيد من البحث عنه، ولم يكن شيئًا أحتاجه الآن.

وكنتُ شخصًا كفؤًا وسريعًا ما كنتُ أقطع أشياء كهذه.

أكثر من ذلك...

'على أي حال، سيكون من الصعب أن أتفق مع الأميرن هيتون لمجرد أن الزواج لم يتم وفق إرادته.'

في الأصل، كان أحد أهدافي في البداية أن أصبح نوعًا ما شريكة في الحديث مع جدي على قدم المساواة وأقول: "هيتون يسعى وراء هذه العائلة".

ثم كان جدي ليقول : "ماذا؟ هذا شيء لم أكن أعرفه على الإطلاق. سأكتشف ذلك! ظننتُ أنه يستطيع التعامل مع الأمر بمفرده."

لكن يمكن أن يقول: 'أنا أعلم بالفعل أن هيتون لا يحب دوقية بريلاي. إنها حقيقة أن العلاقة قد انقطعت بالفعل ولا شيء يمكن أن يعيدها".

ثم حتى لو قمتُ بتحذير جدي، فلن يحدث ذلك فرقًا كبيرًا.

'... آه. لم أكن منصفةً. كنت سأترك كل شيء لجدي العجوز المسكين'.

في النهاية، قررتُ أن أتوقف عن التفكير في الاستسلام، وأن أبذل قصارى جهدي.

وهكذا، وبتصميم، غادرت مقر الدوقية سراً. ارتديتُ ثوبًا لم يكن ثوباً فاخراً ترتديه السيدات النبيلات، بل كان ثوباً بسيطاً ذا مربعات يرتديه عامة الناس.

ولزيادة تنكري، ارتديتُ أيضًا نظارات مستديرة. والآن بعد أن عرفت مكان الآثار المقدسة، حان الوقت لأخذها.

كان رئيس الكهنة قد زل لسانه بالفعل. لم أكن أثق أنه سيخفي الموقع عن الآخرين.

"أيتها الأميرة، هل ستكونين بخير حقًا..."

تبعتني الخادمة الجاسوسة وهي تدوس بقدميها.

قلتُ بابتسامة متكلفة.

"ألم نكتشف هذه المرة أنكِ لا تستطيعين القيام بذلك بعضلاتكِ؟"

إذا كان هناك أي شيء شعرتُ به في زقاق السوق في وقت سابق، فهو أنني بحاجة إلى مرافقة أقوى مما كنت أعتقد.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن