─➽⊰
كانت هناك أيام قليلة مُتبقية على جمعية كودياك الخيرية.
وخلالها، صنعت بعض الأدوات السحرية مع سيزار. وكان من بينها أداة سحرية للتسجيل باستخدام بتلات إسبرا أرسلتها سيليت.
وفي هذه الأثناء، أوصل بييبي رسالتي وأحضر لي ردًا أيضًا.
وقد اشتكى من أنه لا يريد أن يعمل، لكن وقت التسليم كان أقصر بالتأكيد. أعتقد أن الرد استغرق أقل من أسبوع بقليل في المرة الأولى، لكن هذه المرة استغرق أقل من ثلاثة أيام.
بدأ الرد بجملة مُحيرة إلى حد ما.
ما الذي تتحدثين عنه. من المُستحيل أن أقف وأتفرج إذا كانت منقذتي في أزمة. أنا متأكد أن هذا لن يحدث أبداً.
ما هذا الهراء؟ قبل العودة بالزمن ، وقف يشاهدني وأنا أُقتاد إلى ساحة الإعدام...
سخرتُ، ثم اتسعت عيناي عند الجملة التالية.
لا أعرف لماذا تفكر ين هكذا، ولكنني سأخبركِ الآن، لقد أعددتُ ألعابًا نارية لمنقذتي من قبل.
'ألعاب نارية؟'
لم يكن لدى الكثير من الناس الموارد المالية لشراء الألعاب النارية من أكاديمية ليلوني. علاوة على ذلك، صحيح أنني أردت رؤية الألعاب النارية مرة واحدة على الأقل في تلك الأيام...
خطرت ذكرى في ذهني بشكل طبيعي.
"تم إعداد تلك الألعاب النارية لمأدبة عيد الميلاد السابع عشر لسمو ولي العهد. في الواقع، يُقال أنه أمر بإعدادها بنفسه لأنه أراد أن يريها لأحدهم."
ابتلعتُ لعابي الجاف.
أعرف ذلك لأنني تحققتُ بنفسي من الأسعار، لكن الألعاب النارية كانت باهظة الثمن ولا يمكن للجميع شراؤها.
'كان يعرفني في الماضي، واشتري ذات مرةً ألعابًا نارية؟ هذا يعادل الكشف عن هويته علانية'.
كما هو متوقع، كان صاحب صندوق البريد 1135 هو ولي العهد.
اختفى احتمال أنه لم يكُن الشخص الحقيقي بل شخص من جانب ولي العهد.
'ماذا حدث؟ بما أنه أصرّ هكذا، لا أعتقد أنه من النوع الذي يتظاهر بعدم ملاحظة إعدامي...'
لكن بما أن الأمر لم يعد مشكلة، لم أستطع طرح أي أسئلة حتى لو أردت ذلك. ومع ذلك، شعرت بالغرابة، وحدقت في الرسالة لفترة من الوقت. في يوم مأدبة عيد ميلاد هيتون، الألعاب النارية المتلألئة التي رأيتها أثناء وجودي في العربة...
'هل كانت تلك الألعاب النارية لي؟'
تذكرتُ فجأة أنني عندما كنتُ أصغر سنًا، نظرتُ إلى الأستاذ (أو بالأحرى التاجر) في أكاديمية ليلوني وقلت: 'يا للعار، أريد حقًا رؤية الألعاب النارية'.