Chapter 56

295 42 3
                                    


"تعقد الإمبراطورية اجتماعًا للنبلاء بشكل منتظم وتقرر فيه العديد من الأمور. وفي ظروف خاصة، يتقرر في هذا الاجتماع أيضًا التصرف في العائلة الإمبراطورية."

أومأت برأسي بصمتٍ. كنت أعرف أن النبلاء يجتمعون معًا لتقرير الأمور الكبيرة والصغيرة في البلاد.

في بريلاي، كان الجد دائمًا هو الممثل، ولم يكن لدي أدنى اهتمام.

"ماذا لو خلع الجميع ولي العهد في ذلك الاجتماع؟ تاريخيًا، لم تكُن سلطة العائلة الإمبراطورية التي لم تتحكم في رعاياها عالية".

"مُستحيل... هل يمكن أن يتم ذلك مع الخمسة؟ هناك نبلاء آخرون..."

وبينما كنتُ أهزّ يدي ردًا على ذلك، ترددتُ للحظة.

هؤلاء الخمسة كانوا أكثر من يثق بهم ولي العهد.

"تحتاج العائلة الإمبراطورية إلى أمرين لتأسيس السلطة."

واصل سيزار بنبرة منخفضة.

"الأول هو دعم النبلاء رفيعي المستوى، والثاني هو القوة العسكرية. إذا لم يحصل عليها ولي العهد ومع ذلك عاد، سيحدث نفس الوضع".

وللأسف، كان هيتون والإمبراطورة الثالثة يملكان كليهما. دوقية بورفيس والحرس.

'أوه، ولكن بما أن نيكس قد انتهى اليوم، فسيكون من الصعب بعض الشيء قيادة الحرس.'

بينما كنت أتأمل، أضاف سيزار برشاقة.

"على أي حال، إذا كان ولي العهد قد بدأ بالفعل في التحرك... ألا يعني ذلك أنه مستعد؟"

"أوه، همم، أعتقد ذلك؟"

"إذن أعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل أن يتمكن من العودة."

'هذا... يبدو كما لو أنه مقتنع بأن الغريب هو ولي العهد'.

عبستُ قليلاً وغرقت في التفكير.

'ثم إذا دمرت دوقية بورفيس هل سيعود بسرعة؟ إن دوق بورفيس في صف الأمير هيتون، وممثل النبلاء الكبار'.

'سأبذل قصارى جهدي، لذا عد بسرعة يا ولي العهد'.

عند التفكير في الأمر، بدا أن سيزار يعرف الكثير من المعلومات السرية عن ولي العهد.

حسناً، إذا كان قد كسب الكثير من المال من الجانب الخطأ، فربما كان يعرف أكثر من جوشوا الذي كانت معلوماته تقتصر على العاصمة.

لذلك قمت بتثبيت عيني وسألته.

"ماركيز إذا كان لديك أي معلومات عن ولي العهد في المستقبل، هلا أخبرتني من فضلك؟"

في تلك اللحظة، توقفت العربة التي كانت تسير بأقصى سرعة مع صوت عالي. وفجأة طار جسدي الذي لم يكن قادرًا على الاستعداد لأي شيء إلى الأمام.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن