Chapter 43

325 45 7
                                    


─➽⊰

في <لوريلاي>، صدرت شائعة المواعدة بين كيانا والماركيز سيزار، لكنها لم تحظِ باهتمام كبير. كان ذلك لأن العاصمة بأكملها كانت صاخبة بالمأدبة الإمبراطورية القادمة.

وعلى وجه الخصوص، كم سيكون الاحتفال بعيد ميلاد هيتون الذي كان يعتبر الإمبراطور القادم عظيماً.

بطبيعة الحال، لم تكن المأدبة التي استضافها هيتون بهذه الفخامة منذ البداية. فقبل خمس سنوات، كانت بسيطة للغاية.

كان ذلك بسبب غياب ولي العهد، لذلك لم يتمكن من الاحتفال بعيد ميلاده بسعادةٍ.

ولكن في العام الذي تلا ذلك، وعامًا بعد عام، وعامًا بعد عام، وعامًا بعد عام آخر...

لم يكن هناك أي أخبار عن ولي العهد، وازدادت قوة هيتون.

وكان عدد الأيام التي مرت بدون الإمبراطور أكثر بكثير من الأيام التي كان فيها الإمبراطور واعياً. وقيل إن الإمبراطورة لم تشارك في أي أحداث في الإمبراطورية لأنها كانت في حالة حداد على اختفاء ابنها. لذا لم يستطع أحد إيقاف هيتون.

وكانت المأدبة التي أقيمت منذ أربع سنوات على نطاق أوسع من العام السابق، وكانت المأدبة التي أقيمت منذ ثلاث سنوات أكثر روعة من سابقتها. وشيئًا فشيئًا، وهكذا... أصبحت مأدبة الاحتفال بعيد ميلاد هيتون أكثر روعة من عيد ميلاد الإمبراطور.

"أيتها الأميرة كيانا، الأمير جوشوا أرسل لكِ فساتين جميلة!"

أليس، الخادمة الشخصية لـ كيانا، كانت متحمسةً جداً هذا الصباح.

للأسف، كانت كيانا لا تزال لا تعرف اسم أليس. ولكن مع ذلك، بينما لم تكن تتذكر الخادمات الأخريات حتى، كانت متأكدة من أن أليس "مفتولة العضلات وذات بنية قوية".

على الرغم من أنها كانت تشير إليها دائمًا باسم "الجاسوسة".

"حقًا؟ لنرى."

استيقظت كيانا في وقت متأخر وكانت تلعب الشطرنج بمفردها.

تركت رقعة الشطرنج ونهضت وهي تلقي نظرة خاطفة على الفساتين التي أحضرتها أليس.

"إنه لأمر رائع أن الأمير جوشوا اعتنى بملابسكِ جيدًا."

"ما الذي تتحدثين عنه؟"

عبست كيانا. لم تنظر حتى إلى الفساتين بشكل صحيح.

"هذا ليس ذوقي. أسرعي واحصلي على المال من جوشوا وبعيها له. لأنه الوحيد الذي سيدفع أكثر ليشتريها مرةً أخرى. لماذا أرسل الفساتين التي تبدو كلها متشابهة؟"

"......."

وجدت أليس صعوبة في دحض هذا الرأي.

. أرسل جوشوا حوالي 30 فستانًا ملصقةً بشعارات المصممين.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن