─➽⊰
بينما كانت المأدبة جارية.
"لا، لا أستطيع أن أظهر وجهي في المأدبة."
كان جوشوا يتجول بقلقٍ في الصالون.
"لقد مضى وقت طويل جدًا منذ أن وطأت قدماي مكانًا كهذا."
كان هناك شيء اكتشفه جوشوا أثناء تحري خلفيات الناس. وهو أنه في المأدبة، تحدث كل أنواع الأشياء الغريبة.
. لهذا السبب أراد أن يسمع تلك المعلومات فقط، لا أن يذهب إلى تلك الأماكن.
بغض النظر عن أن المخططات السياسية كانت جزءًا لا يتجزأ من حياة النبلاء، إلا أن جوشوا وجدها مقززة وغير مقبولة.
كانت علاقة غرامية واحدة كافية لتدمير كل أفراد الأسرة السعيدة. لم يستطع أن يتقبل الأمر أكثر من ذلك لأنه كان يتذكر بشكل مبهم الأوقات التي كانت فيها عائلته سعيدة بشكلٍ مفرط.
"لكن... لكن... لكن ذلك تلك الحمقاء ستكون وحيدةً."
تمتم جوشوا وهو يقضم أظافره.
"ليس هناك أليكس... ولا حتى ميليسا... لا، أليس هذا أفضل؟ أنها لا تستطيع الإمساكِ بشعر ابنة عمها."
وأمالت ليا، التي كانت ملتفة حول ذراعه، رأسها وسألت.
<لماذا هل هناك مُشكلة في أن تكون الفتاة التي تحب الزاوية اليمنى وحيدةً؟ فلديها شريك وسيم للغاية ذو جسد متناسق. >.
"صحيح أنه وسيم، لكن هل يمكنهُ مساعدة كيانا بشكل جيد؟"
<منذ متى والشريك هو الشخص الذي يساعد؟ هل تحتاج كيانا حتى إلى المساعدة في المأدبة؟ >
"بالطبع! ماذا يجب عليها أن تفعل إذا تم دهسها في مكان ما في مكان مزدحم! صحيح أن لديها مزاج سيء، لكنها ضعيفة."
< سأكون سعيدةً إذا لم تتراجع... حسناً، إذا كنت تريد الذهاب على أي حال، اذهب. أحب الولائم. >
"!لا أريد الذهاب لماذا أذهب إلى مأدبة؟ أنا أكره مثل هذه الأماكن أكثر من غيرها!"
وانفجر غاضبًا عندما بدأ في اختيار تاج رائع مرصع بالجواهر يناسب ليا.
"إلى جانب ذلك، سيأتي اللورد يوليوس قريبًا!"
من خلال أحد المخبرين، تلقى جوشوا إجابة كيانا على سؤال سيوكالي "ماذا تريدين مقابل علاج هو؟"
كانت الإجابة أنها تريد مقابلة يوليوس في المأدبة، بل وحددت الزمان والمكان.
كان الموعد المتوقع لوصول يوليوس هو بالطبع المأدبة الإمبراطورية.
كان يوليوس، الذي كان الأب الروحي لإينوس، لطيفًا جدًا مع كيانا حتى قبل عشر سنوات. لكن لا يمكن قول الشيء نفسه عن أليكس وجوشوا.