Chapter 117

167 25 3
                                    

وبطبيعة الحال، لم يكن بإمكان الجميع دخول القصر الإمبراطوري. خاصة بعد مرض الإمبراطور، أصبحت الإجراءات الأمنية مشددة للغاية. بسبب عدوى خارجية محتملة.

وبقول طبيب القصر الإمبراطوري أنه حتى الجراثيم الطفيفة يمكن أن تكون قاتلة، فقد أغلق طبيب القصر الإمبراطوري القصر الإمبراطوري عمليًا.

كما لم تستقبل الإمبراطورة الضيوف باستثناء المناسبات الرسمية. وحده هيتون، الذي كان يهتم بشؤون الإمبراطورية، كان قادرًا على دعوة المقربين منه إلى قاعة اجتماعاته وقصره. وبالتالي، لم يتمكن المبعوثون من مملكة سولار أيضًا من الإقامة في القصر الإمبراطوري.

ومع ذلك، تمكن إينوك، ملك مملكة سولار، من مقابلة الإمبراطورة الأولى بعد أن قام بالإجراءات الرسمية في اليوم التالي لوصوله إلى الإمبراطورية.

"كن حذرًا يا إينوك. أرجوك كن حذراً."

في حديقة قصر الإمبراطورة الأولى.

ناشدت الإمبراطورة الأولى أخاها التوأم إينوك ملك بلدها الأصلي.

"أنا... أخبرتك أنني لا أريدك أن تأتي إلى الإمبراطورية".

وأجاب إينوك بتنهيدة.

"يا صاحبة الجلالة، كالعادة... أنتِ حقاً ليس لديكِ أي حس سياسي على الإطلاق."

كان لكل من الإمبراطورة الأولى وإينوك شعر بني داكن وعيون خضراء داكنة. وبعبارة أخرى، كان يمكن اعتبار ولي العهد ابنًا يشبه الإمبراطور تمامًا.

لم يكن إينوك غافلًا عن الشائعات التي انتشرت في جميع أنحاء الإمبراطورية.

فقد تعرض المشاركون في الرحلة الأخيرة التي فُقد فيها ولي العهد للهجوم من قبل شخص غريب مجهول.

لم يتم الكشف عن هوية المهاجم، لكن الضحايا جميعهم أصروا على أنه ولي العهد.

لذلك كانت الإمبراطورة الأولى قد كتبت بالفعل إلى إينوك قائلة: "أرجوك لا تأتي هذه المرة."

ومع ذلك، من الواضح أن إينوك تجاهل الرسالة وزار الإمبراطورية كما هو مخطط له.

"لطالما زرت الإمبراطورية كل عام في يوم تأسيسها. ألا تأتي بسبب غريب غامض؟ لماذا لا تعرف أن ذلك سيبدو غريبًا للآخرين؟"

"لكن... بما أنك لا تقيم في القصر الإمبراطوري، فمن المحتمل أن يكون الأمر خطيراً..."

قاطع إينوك الإمبراطورة الأولى.

"أنا ملك. لا تحتقري مرافقيّ. هل تتجاهليني؟"

"لا! لا أقصد ذلك... أنا آسفة إذا كنتً قد أسأت إليك."

خفضت الإمبراطورة الأولى رأسها بتجهّم.

"على أي حال، جهزي هذا جيدًا حتى يوم عودتكِ."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن