Chapter 159

145 20 1
                                    

─➽⊰

على الرغم من وجود الكثير من الضجة، إلا أن المحاكمة نفسها انتهت بسرعة. وذلك لأنها كانت قضية واضحة بحيث لم يكن هناك مجال للجدل.

كما كان الحكم على هيتون ودولوريس موجزًا أيضًا.

"سيتم تقييدهما وإرسالهما إلى دوقية بريلاي".

بقسوة في صوته، أعلن الإمبراطور الحكم عليهما.

"كونا أحط كائن في المكان الذي ارتكبتما فيه أكبر خطأ وعانوا لبقية حياتكم."

كانت دوقية بريلاي تقع في الشمال، وهي مكان بارد يجعل أي شخص يرتجف حتى لو كان واقفًا في مكانه، وكانت دائمًا في حاجة إلى عمال. لذلك، غالبًا ما كان المجرمون المقيدون يرسلون إلى هناك ويتم تعبئتهم للقيام بأعمال مختلفة.

كان الإرسال إلى مكان يوجد فيه الكثير من الناس الذين كانوا يهتمون بإينوس ويقومون بأعمال شاقة لبقية حياتهم عقوبة أقسى من عقوبة الإعدام.

بعد المحاكمة، دعاني إدموند إلى قصره.

"من فضلكِ اجلسي هنا."

استعاد قصر ولي العهد الذي كان فارغًا لفترة من الوقت صاحبه الآن.

نظرت حولي وأنا أتذوق الشاي والوجبات الخفيفة التي قدمها لي.

كانت مساحته، حيث كان كل شيء منظمًا بعناية ومطابقًا تمامًا لشخصية المالك، كان المكان عتيقًا لدرجة أنني شعرت برغبة ملحة في إحداث فوضى.

بعد أن أرسل جميع خدمه، ابتسم على مهل وقال

"أشكركِ على عملكِ الشاق يا كيانا."

"حسنًا، لقد كانوا خصومًا كان لا بد أن أهزمهم".

أجبته بهزة كتف.

بعد عودتي إلى العاصمة، كنت أفكر في كل خطوة أقوم بها في كل الاحتمالات، لذا في الواقع، لقد خلقت موقفًا لم يكن لديّ فيه خيار سوى الفوز.

لذلك، لم أكن محرجةً أو متوترةً جدًا عند التعامل مع العدو.

"لكن مع ذلك... الآن أشعر أخيرًا أن الأمر انتهى."

ابتسمت ابتسامة خافتة بينما كنت أمسك فنجان الشاي بكلتا يدي.

وبغض النظر عن كيفية سير كل شيء وفقًا للخطة، فقد شعرت أن الأمر لم يكتمل حقًا إلا بعد إعلان نهاية هيتون ودولوريس تمامًا.

"على أي حال، تحقق الغرض من العودة إلى العاصمة مباشرة بعد العودة بالزمن."

"أنتِ على حق."

ابتسم إدموند في وجهي وهو يصفف شعري بأصابعه الطويلة.

مرر يده على شعري الطويل ولمس البروش الماسي الذي كان معلقاً على ثوبي.

كانت الجوهرة، رمز الحب الأول الذي حمله إدموند الشاب، معي الآن. بدا راضياً، وعلى الأرجح فخوراً بالحقيقة.

"ماذا ستفعلين الآن؟ هل هناك أي شيء آخر تريدين القيام به في العاصمة؟"

"همم."

رمشت بعيني.

مرّت في ذهني للحظة رسائل الدعوات الاجتماعية المختلفة وخطط العمل التي ظللت أتلقاها هذه الأيام.

وعلى الرغم من أن أفرادها كانوا يبدون في البلاط الملكي في حالة سيئة بعض الشيء، إلا أن دوقية بريلاي قدمت مرة أخرى مساهمة كبيرة للعائلة الإمبراطورية وحافظت على مكانتها كأفضل عائلة دوقية في الإمبراطورية اسماً وواقعاً.

ولم يكن هناك أحد في هذه الإمبراطورية لا يعرف العلاقة بيني وبين إدموند، لذا كان من الطبيعي أن يرغب الجميع في أن يكونوا أصدقاء لي.

وكانت أدواتي السحرية تُستخدم بشكل جيد للغاية من قبل الحرس، مما أبقى الاهتمام كبيرًا. حتى أن والدي كان يتساءل سرًا: "خليفتي التالية... لكن أليست كيانا هي الأفضل؟"

بالنسبة لنا نحن الأشقاء، لم تكن هناك معركة على الخلافة على الإطلاق. ففي النهاية، لم يكن لي أنا وأليكس وجوشوا وأنا، في نهاية المطاف، أي مصلحة في ذلك.

وبما أن أياً منا نحن الثلاثة لم يكن لديه المؤهلات اللازمة لقيادة العائلة، فقد عرض عليَّ والدي منصب الخليفة بدافع المحاباة فقط.

عندما سأل إدموند: "ماذا ستفعلين من الآن فصاعدًا؟" كان يعني حقًا: "أي من نداءات الحب الكثيرة ستستجيبين لها؟"

"ماذا ... الشيء الوحيد الذي أحبه هو البحث..."

أجبته بخجل.

"بالطبع، لقد أسيئت معاملتي في الأكاديمية، ولكن إذا فكرت في الأمر بالعكس، فإن البحث كان جيدًا بما فيه الكفاية بحيث لا بأس به."

"في الواقع، كنت أعتقد ذلك."

ابتسم إدموند على مهل وكأنه كان يتوقع ذلك. ثم نهض وأخرج تقريرًا من أحد الأدراج وناولني إياه.

وبمجرد أن قرأت عنوان التقرير، لم يسعني إلا أن أوسع عيني.

"...هاه؟"

كان عنوان التقرير بسيطًا وواضحًا للغاية.

<خطة إنشاء أكاديمية الهندسة السحرية>

ابتسم إدموند، الذي جلس بجانبي بسرعة، ابتسم ابتسامة عريضة وهو يراقبني وأنا أقلب الصفحة الأولى بيدين مرتجفتين.

"حتى الآن، لم تستثمر الإمبراطورية الكثير في البحث في الهندسة السحرية. كما تعلمين، كنا جميعًا نعتقد أن الأدوات السحرية نفسها ليست قادرة على القيام بأشياء كبيرة جدًا."

كان محتوى التقرير، المكتوب بدقة كشخصيته، كافيًا لجعل قلبي يخفق بشدة.

"ولكن إذا تم استخدامها بشكل جيد وفي المكان المناسب، فلن تصبح حياة شعب الإمبراطورية مريحة فحسب، بل يمكن للإمبراطورية نفسها أن تتطور إلى مستويات لم نكن نتخيلها أبدًا."

لم تجذب الهندسة السحرية اهتمام الكثير من الناس لأنها كانت صعبة وليست ممتعة.

لكن هذا لا يعني أن الجميع كانوا يكرهونها.

كان هناك بالتأكيد أناس مثلي، وكانت ذكرى ممتعة حقًا أن أجتمع مع هؤلاء الناس في إمارة ليلوني للمناقشة والبحث.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن