Chapter 77

252 38 11
                                    

كان مسكن بريلاي يحتوي على برج يدير المنطقة بأكملها. وذلك لأن الطيور كانت تحب الأماكن المرتفعة.

كانت إدارة المنطقة بأكملها وظيفة لعدد قليل جدًا من الخدم، لذلك لم يكن هناك أحد تقريبًا في البرج. لذلك شعرت ميليسا ببعض الفزع عندما دعتها كيانا إلى البرج.

تعالي إلى البرج. هناك شيء أريد أن أخبركِ به عن بييبي.

لم تستطع حتى أن تسأل عن السبب لأنه وصلها عبر رسالة من خادمة كيانا.

"ما هذا؟"

حدق جوشوا، الذي كان بجانب ميليسا، في الخادمة وغضب.

"لماذا تستدعي كيانا فجأة ميليسا إلى البرج؟ هذا غير مريح. آه، حقاً، في كل مرة تفعل كيانا ذلك، لا أستطيع السيطرة على غضبي..."

كان الأمر كذلك. صاحت خادمة كيانا أليس على عجل، وعيناها تومض.

"انتظر لحظة. هناك حشرة!"

تعاملت مع الحشرة الطائرة عن طريق سحقها على العمود القريب، مما تسبب في حدوث سلس بسيط في العمود.

ذُهل جوشوا وميليسا بشكلٍ غريزي، وقالت أليس بأدب، وهي تمد ذراعيها المفتولتين.

"أنا آسفة أيها الأمير جوشوا. ماذا قلت؟ هل هناك شيء تريدني أن أنقله إلى الأميرة؟"

"أوه، لا."

بالنظر إلى كتفي أليس العريضين، أجاب جوشوا على الفور.

"ما قلته هو أنه عندما تحدث أمور كهذه، يُمكنني السيطرة على غضبي بشكلٍ جيد للغاية. اعتني بنفسكِ يا ميليسا. سأذهب إلى المنزل الآن."

"نعم يا أخي. هل ستأتي مرتديًا ملابس أنيقة غدًا أيضًا؟ إن ذوق أخي في الموضة جيد جدًا لدرجة أنه من الممتع النظر إليك كل يوم".

"كما هو متوقع، لديكِ عيون جيدة. أراكِ غدًا إذًا."

ركب جوشوا عربته وغادر. كان الظلام قد حلّ بالفعل، لذا كان من المنطقي أن يعود إلى المنزل.

فتسلقت ميليسا البرج بخطى سريعةً.

كانت تنتظر في أعلى البرج كيانا التي وصلت أولاً. كانت ترتدي ثوبها وتحمل حقيبة كبيرة.

"كيانا؟ لماذا استدعيتني إلى هنا...؟ ما هذه الحقيبة؟"

"أنتِ هنا؟"

كان خلف كيانا، التي أجابت بلا تعبير، زوجان من الحمام علي مجثم.

"هل تودين المجيء إلى هنا، ميليسا؟"

"هاه؟"

اقتربت ميليسا بحذرٍ من كيانا. ما أشارت إليه كيانا كان مجثمًا مصنوعًا من الذهب.

"هذا... ما هذا يا كيانا؟"

"إنه شيء كنتُ أحضره منذ أن كنتُ صغيرة."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن