في منزل بريلاي...
كان كبير الخدم يرتجف وهو يبلغ أليكس بأشياء مختلفة.
"إذن، سيكون هناك اجتماع للنبلاء في غضون عشرة أيام، وستحضره بصفتك ممثلًا عن بريلاي..."
"أنا متأكد من أنك لا تطلب مني مهاجمة ذلك المكان."
سأل أليكس ببرود وهو ينظف سيفه.
"هل عليَّ أن أقضي ساعات وأنا أستمع إلى الحمقى الذين لا يهتمون بالآخرين وهم يتحدثون عما يريدونه؟"
"ألم يتم جمع ضرائب أكثر من المعتاد هذه المرة باسم الاستعدادات للحرب؟ يجب أن تتقدم بشكوى رسمية. ربما احتجت العديد من العائلات النبيلة...".
"احتجاج؟"
كما لو أنه وجد كلمة يحبها في هذه اللحظة، أصبحت نبرة أليكس مشرقة.
"هل حقًا لا بأس من الاحتجاج؟"
"نعم. ومع ذلك، يجب أن تحتج لفظيًا. لا يمكنك الاحتجاج بالسيف."
غرقت عينا أليكس على الفور في طلب كبير الخدم.
ثم سأل أليكس بجدية.
"هل تعتقد أنه يمكنني فعل ذلك؟"
لم يكن أليكس مهتمًا بإدارة شؤون العائلة، لذلك لم يكن يعرف حتى مقدار الضرائب التي دفعها هذه المرة مقارنة بالسابق.
كان كبير الخدم حزينًا أكثر من أي وقت مضى بسبب غياب سيوكالي.
فقد كان يفتقد سيوكالي الذي كان يقوم بعمله دائمًا على أكمل وجه رغم كبر سنه. بالطبع، كان جسد سيوكالي يزداد سوءًا.
"على أي حال، حتى لو ذهبت إلى هناك، لا يوجد شيء يمكنني القيام به من أجل بريلاي".
أعلن أليكس بفخر.
"أنا لن أكسب أي شيء على أي حال، لذا لا يوجد سبب يجعلني أتحمل هذا الملل الل*ين، أليس كذلك؟"
"لكن بريلاي كان يحضر دائمًا كممثل للنبلاء الكبار..."
"يجب أن يكون جدي قد ذهب في كل مرة."
لوح كبير الخدم بيده على الفور في إنكار.
"ليس في الواقع. ذهبت الأميرة كيانا إلى آخر اجتماع للنبلاء."
"ماذا؟"
عند هذه الكلمات، اتسعت عينا أليكس.
"... أتعني أن كيانا ذهبت إلى هناك؟"
كان أليكس لا يزال يتساءل عن كيفية التحدث مع كيانا. لأنه لم يسبق له أن أجرى محادثة ودية مع أي شخص.
كان ينوي في الأصل إثارة محادثة من خلال ذكر الإحسان الذي أظهره في الأكاديمية. ولكن بطريقة ما، مر الكثير من الوقت.