**
ثقل ميزانك بذكرالله :
- سُبحان الله 🌿
- الحمدلله 🌸
- لا إله إلا الله 🌴
- اللهُ أكبر ☀️
- سُبحان الله و بحمدهِ ✨
- استغفرالله 💜
- اللهُم صلِ على نبينا محمد 🌠
****
كانت القدرة على الاستمرار في العيش في ذكريات سعيدة وحلوة بشكل لا يصدق نعمة ونقمة في آن واحد.
في النهاية، كان ذلك يعني أنني لم أستطع أن أكون مخلصةً للواقع.
وهكذا، قررت استخدام قدرات بييبي فقط للانتقام. وفهم بييبي مشاعري.
"سأكون جيدةً معك حقًا. سأفعل أي شيء. لا بأس حتى لو لم تكن لديك أي قدرات... أرجوك... أرجوك... أرجوك لا تتركني وحدي..."
عندما كنت صغيرة، كنت أصلي بجدية كل ليلة. علاوة على ذلك، قال بييبي أيضًا أنه كان خائفاً من أن أستمر في الهروب إلى الماضي.
وعندما أغمي عليَّ، لم يجرؤ على إعادتي إلى الواقع... لأنه هو نفسه لم يكن واثقاً من قدراته.
هزّت الروح كتفيها مرة واحدة ودحرجت قطعة القلب إلى السجن.
الآن، مع قطعة القلب هذه، ستبقى معظم قوة بييبي في هذا الوقت.
عندما توقف الزمن، ارتجفت قطعة القلب مرة واحدة وسرعان ما أصبحت شفافة. كان الأمر كما لو أنها شعرت بشيء غريب وانتقلت إلى الماضي.
'حسناً، فقط تحرك مائة يوم واذهب هنا وهناك. ستعرف بالتفصيل كم عذبت دولوريس ابنتك وطعنتك في ظهرك'
وبهذا، لم يكن هذا من شأني.
"حسناً، الآن انتهى الأمر..."
كان ذلك عندما صفّقت، سعيدةً ومنتعشةً.
شعرت بشيء غريب، فرفعت رأسي لأتفحص وجه إدموند. بدا وجهه غريباً قليلاً... كان الأمر غريباً.
"إد؟"
ناديته بلقبه دون أن أدرك ذلك، فتنهد وعانقني بقوة.
"كنت مثيراً للشفقة أيضاً في ذلك الوقت."
"ماذا؟"
"لا، لقد كنت دائماً مثيراً للشفقة."
"ماذا تقول... فجأة؟"
"بينما كنتِ تفعلين ذلك في الأكاديمية... لم أكن أعرف أي شيء وأرسلت طلبات البحث فقط..."
يبدو أنها كانت نهاية سعيدة بفضل استراتيجيتي العظيمة، لكن إدموند لم يبدو سعيداً على الإطلاق.
دفن وجهه في كتفي وتمتم بتعبير مؤلم كما لو كان يختنق.
"آسف."