Chapter 11

412 48 12
                                    

الفصل 11: عودة الشريرة.

─➽⊰

في المتجر العام، التقطتُ الأشياء دون تردد.

بدت الخادمة مرتبكة وهي تأخذ الحلوى التي سلمتها لها.

"أيتها الأميرة، ما كل هذا..."

"ادفعي ثمنها الآن. لقد أمضيت في منزل جوشوا وقتًا أطول مما كنت أتوقع، لذا فإن الوقت ينفد مني."

كانت الشمس قد أشرقت بالفعل ، وحان وقت استيقاظ جدي تقريبًا.

كان لمّ الشمل مع جدي مرهقًا للأعصاب بشكل غريب، ربما بسبب الشعور بالذنب لهروبي من المنزل بعد وقوع حادث.

لكن لو أصلحت الأمر، لنظر إليّ جدي بشكل مختلف قليلاً.

أكثر من أي شيء آخر، شعرت بأنني سأكون أكثر ثقة كلما قلت شيئًا لجدي.

في رأيي، كان جدي وإخوتي الكبار مختلفين بعض الشيء.

بادئ ذي بدء، كان هناك اعتقاد بأنه بما أنني وإخوتي من نفس الأم، فلا بد أن يكون لدينا مزيج متشابه من الصفات. لذلك لم يكن هناك أي إحراج عند مواجهتهم.

لكن جدي كان مختلفًا بعض الشيء.

بغض النظر عن مدى حسن معاملة جدي لي، كنت أفكر طوال طفولتي: "ربما لست حفيدته..." وأبقى مسافة بيني وبينه.

'حتى لو لم أكن حقًا من أقارب جدي بالدم، وحتى لو كان يعتقد ذلك، فأنا بحاجة فقط إلى أن يتم الاعتراف بفائدتي بطرق أخرى'.

في الماضي، كنت أشعر بالحرج مع جدي. كان ذلك لأنني اعتقدت أنه فقط من خلال استدعاء حيوان مُستدعي يُمكنني أن أقف بفخر أمامه كحفيدة.

ولكنني الآن أصبحت بالغة وقد ارتقيت بالفعل إلى رتبة مُعلمة.

'يكفي فقط أن أظهر فائدتي. حتى لو لم يكُن لدي حيوان مُستدعي، فأنا جيدة في الوقت الحالي!'

لقد كان من الجيد أن الأكاديمية قد فعلت ذلك. حتى لو لم يكن هناك قطرة دم واحدة، فقد آمن بي الجميع عندما حققت هذا أو ذاك.

منذ أن كان عمري 16 عامًا، كان لدي الكثير من العلاقات في الأكاديمية. لذلك كان للتجربة في ذلك الوقت تأثير كبير على قيمي.

وكلما كنت أقل ثقة في نسبي، كلما أردت أن أظهر لجدّي فائدتي أكثر.

كان ذلك عندما كنت على وشك مغادرة المتجر العام مع كل ما أحتاج إلى شرائه.

فُتح الباب بصوت جرس.

تحركت عيناي اللتان لم تكونا تتجولان عادةً نحو ما يحيط بي، فجأة على غير عادتهما. كانت نظرات عاكسة تقريبًا.

كان شاب ذو شعر أسود وعينين ذهبيتين قد دخلَ للتوِ المتجر العام.

"...هاه؟"

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن