Chapter 35

328 44 2
                                    


كان من الصعب على ماير أن يتنقل لأنهُ لم يكن يجذبه المال أو الشهرة.

كان يعيش عادة كمتسوّل، وأحيانًا كان يكسب قرشًا واحدًا في الأيام التي تزدحم فيها شوارع التسوق... ثم يشرب بالمال.

'لقد حصلتُ على بركة الحاكم، لذا يُمكنني أن أشرب الخمر كالسكارى'.

قلة من الناس كانوا يعرفون أن "ماير إلس" كان آخر رئيس كهنة.

قبل 20 عامًا، أُغلق المعبد بعد اكتشاف فساد كبير.

بينما كان الناس داخل المعبد متواجدين، كان الكاهن الأكبر ماير إلس يشرب وحده دون أن يعرف شيئًا.

كان من الطبيعي أن يكون دور المعبد شبه معدوم. وعلى وجه الخصوص، كان دور خدمة العامة بالقوة المقدسة قد حل محله دور الدير.

وبهذه الطريقة، أصبح ماير إلس على الفور مدمنًا على الكحول وعاطلاً عن العمل بدلاً من رئيس الكهنة.

أراد سيزار شيئاً من ماير. لهذا السبب كان يراقبه في كل فرصة سانحة في كل مكان قريب منه لمعرفة كيفية تحريكه.

قليلون هم الأشخاص الذين يستطيعون إخفاء وجودهم تمامًا مثل سيزار ، لذلك كان من الصعب عليه أن يأمر شخصًا آخر بالقيام بذلك.

بالطبع، كان هذا مؤلمًا بعض الشيء بالنسبة لسيزار.

فقد كان دقيقًا وحساسًا إلى حد ما، وكان يكره الفوضى. لذلك، كانت خيمة ماير القديمة المغبرة مزعجة للغاية.

كان الأمر يصل إلى حد الرغبة في الخروج من خيمة ماير وكذلك من هذا الشارع نفسه في أقرب وقت ممكن.

خاصة وأن ماير لم يفعل شيئًا سوى شرب كمية ثابتة من الكحول كل يوم.

'يجب أن أعمل بشكل أسرع قليلاً ... أنا غير صبور قليلاً'.

في الأصل، كان قد أدرك موقع الأثار المقدسة وكان عليه أن يتحرك بجديةٍ.

ومع ذلك، فقد عمل على عجل لمنع ارتباط كيانا ورودريجو.

"حسنًا، أعتقد أنك كنت متسرعًا بعض الشيء... وأليس زواج الأميرة كيانا غير ذي صلة بالموضوع؟ لقد قلت أنكما تستغلان بعضكما البعض بوضوح".

على الرغم من كلمات راجناك لم يتوانى سيزار في التردد ولو قليلاً.

"إنها منقذتي ، مهما قلتُ أننا نستفيد من بعضنا البعض فقط، فليس من الصواب أن تتزوج من حثالة كرودريجو."

"آه... همم... ظننتُ أن المركيز قد تخلى عن كل تلك المشاعر الإنسانية".

حاول سيزار ألا يتذكر محادثته الأخيرة مع راجناك.

لم يكن يريد أن يسترسل في الحديث عن سبب عدم قدرته على تحمل رؤية زواج كيانا ورودريجو يمضي قدماً.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن