─➽⊰
كان بييبي يتسكع ويستريح في غرفة كيانا لأول مرة منذ فترة طويلة جدًا.
<كيااااااا، أنه مريح للغاية! >
لقد تم تزويده بأفضل سرير، وكان يحب التقلب حوله.
<لم يعد عليّ أن أكون أقوى بعد الآن، هذا جيد! >
أحضرت له الخادمات الكثير من الوجبات الخفيفة عالية الجودة، مما جعل جسده الممتلئ بالفعل يزداد وزنه أكثر.
تثاءب بييبي وتمتم.
<...مع ذلك، لم يكُن الشعور بزيادة قدراتي سيئًا...>.
لطالما اعتبر نفسه ضعيف القدرات، لكنه لم يكره الشعور باستمرار النمو.
صحيح أنه كان يحتج دائماً على كيانا، ويشتكي من أنها كانت تضغط عليه بشدة. ومع ذلك، كان فخور بنفسه مع استمرار تقصير وقت تسليمه.
لقد أبقى فمه مغلقًا لأنه شعر أنه إذا قال شيئًا كهذا، فإن كيانا ستضغط عليه أكثر، ولكن.
<لا، لماذا لا تجعلني كيانا أعمل؟ بصراحة، نحن لا نعرف قدراتي الحقيقية بعد. إذا حاولنا، ربما أكون قادراً على توصيل أسرع أو حتى أثقل...>
نهض بييبي وتمتم. ثم جفل مرتعب.
<لا بد أنني مجنون! بماذا كنت أفكر...>
رفع بييبي أحد جناحيه وصفع نفسه. كان هذا عندما لمح أليس، التي كانت ترتب غرفة كيانا.
همم.
أصبحت "خادمة كيانا الجاسوسة" أكثر قوة مما كانت عليه عندما رأها لأول مرة.
ونتيجة لذلك، قامت بكل الأشياء التي أخبرتها كيانا أن تفعلها بفعالية كبيرة.
<عذرًا>
بحذر، نادى بييبي على أليس.
<كيف فعلتِ ذلك؟ >
"ماذا؟"
كانت أليس مندهشة للغاية لدرجة أنها كادت أن تسحق فنجان الشاي الذي كانت تحمله، لكنها كظمت قوتها بمهارة فائقة.
"ماذا؟ بييبي؟"
<لقد أصبحتِ أقوى بكثير مما رأيتكِ أول مرة. أنتِ ترفعين الأشياء الثقيلة بشكل جيد...>
"ماذا؟"
<أريد أن أصبح أقوى أيضاً...>
نظرت أليس بصمت إلى بييبي. وسرعان ما أجابت بابتسامة.
"لقد بذلت جهدًا يا بييبي."
عند كلمة جهد، جفل بييبي دون أن يدرك ذلك، لكن أليس واصلت الحديث بلطف.
"أردتُ مساعدة الأميرة. بعد مواجهة حدود قدراتي... لم أنسِ أبدًا العجز الذي شعرت به في ذلك الوقت وتدربت كل ليلة".