"ماذا."
نظرت كيانا إلى كيلون. كان الانزعاج واضحاً على وجهها.
"اعلم أنني لن أدعك تذهب إذا تحدثت عن أشياء عاطفية غير ضرورية لتهدئة عقلك. وقتي ثمين."
"إنها ليست قصة عاطفية."
قال كيلون وهو ينظر في عيني كيانا.
"أنا أعمل لدى بريلاي منذ فترة طويلة."
"هل هناك أي شخص هنا لا يعرف ذلك؟ توقف عن كل الكلمات غير الضرورية وأخبرني فقط بالنقطة الرئيسية."
"حلمكِ عن بييبي. إنه على الأرجح غير صحيح. لأنه ليس شيئًا حدث في الماضي."
أجابت كيانا مُتجهمة بوجه غير متفاجئ بشكل خاص.
"أعرف هذا القدر. ولهذا السبب، في الوقت الحالي، أنا لا أصر على أن بييبي في الأصل هو ملكي.
لم تكن هناك مشاعر معينة في عينيها.
"حتى جدي لن يكون قادرًا على القول رسميًا أن بييبي ملكي. لا يمكن استخدام الأحلام ذات القوام المختلف كدليل.".
"نعم، هذا صحيح."
"إن رأي دارام هو مجرد شعور لذا فهو لا يصلح كأساس موضوعي".
"أنتِ تعرفين الكثير.".
أجاب كيلون بارتباكٍ. بعد توقف، قال بجدية.
"لكن... لكن... لكن إذا كان بييبي هو حقًا الحيوان المُستدعى للأميرة... ربما يتم إطلاق القوة التي كانت مختومة لفترة طويلة دفعة واحدة. قوة قوية جداً جداً جداً."
"متى؟"
"... ربما عندما يتم الاستدعاء الحقيقي... أعتقد ذلك. لا أعرف بعد الآن."
"حسناً."
كانت الإجابة قصيرة وموجزة.
"هذا لا يساعد كثيراً الآن، لكنني سأتذكره على أي حال."
"نعم..."
"لا أعتقد أنك ستطلب مني مراعاة الظروف أو شيء من هذا القبيل لمجرد أنك قلت شيئاً كهذا."
"بالتأكيد لا."
"لديك خجل."
وبدأت كيانا في المشي مرة أخرى دون تردد.
تلاشت خطواتها الخفيفة ببطء.
أغمض كيلون عينيه.
وفكر بغموض في ذلك المكان الواسع والشرير والحاقد.
بعد أن مكث في مقر إقامة بريلاي لفترة طويلة، أتيحت له الفرصة لمراقبة عائلة بريلاي. كان يعتقد أن سيوكالي وأليكس وجوشوا لن يكونوا قادرين على التعامل مع الشخص الذي يقف وراء ذلك.
ولكن...
"أيتها الأميرة... هل تعتقدين أنه بإمكانكِ الانتقام لإينوس؟"