Chapter 123

202 24 10
                                    

─➽⊰

كان الشتاء يأتي دائماً إلى الشمال في وقت أبكر بكثير من العاصمة. ففي الشمال، كان نصف السنة في الشمال شتاءً.

وكانت الرياح الباردة تهب على الأراضي الشمالية بعد صيف قصير. وعلاوة على ذلك، وبسبب الطقس غير الطبيعي هذا العام، كانت درجة الحرارة تنخفض في وقت أبكر بكثير من المعتاد.

"دعونا نستعد لفصل الشتاء، أهاهاها!"

أظهر يوليوس قوته وهو يلوح بفأسه بنفسه ويقطع الحطب.

ومن خلفه، كان فرسان الشمال يقطعون الحطب بوجوه حزينة. ففي النهاية، لم يكن بوسع المرؤوسين أن يجلسوا مكتوفي الأيدي بينما كان القائد الشمالي يستخدم يديه.

"بالفعل، طعم الشمال أفضل عندما يكون باردًا! أليس كذلك؟ آهاههاههاا!"

بينما لم يوافق أحد على ما قاله يوليوس، نظر إلى المسافة بعينين ضيقتين.

منطقة آرون.

ظهر ضوء كبير مألوف. لقد كانت إشارة نجاة من الحيوان المُستدعى لهايد.

"واو، لا يزال على قيد الحياة. أعتقد أنه متوحش تمامًا الآن."

ضحك يوليوس ضحكة مكتومة.

قال بفمه أن هايد أصبح الآن "رجل متوحش"، لكنه لم يستطع تخيل ذلك تمامًا. كان هايد الذي في ذاكرته شابًا محترمًا ونبيلًا للغاية.

ولكي يكون صادقاً، كان هايد بريلاي هو الرجل الوحيد الطبيعي والطيب في عائلة بريلاي. كان كل شيء فيه طبيعيًا ومثاليًا، وكان دائمًا مصدر فخر وفرح سيوكالي.

ورث جوشوا ذلك المظهر... المظهر فقط...

لطالما تنهد سيوكالي وهو يربي أطفال هايد وإينوس الثلاثة. وتساءل أيضًا: "لماذا لم يتمكنوا من إنجاب أي أطفال طبيعيين؟"

على أي حال، كان قد مر بالفعل 17 عامًا منذ آخر مرة رأى فيها يوليوس هايد، الذي دخل أرون لإخضاع الوحوش.

في ذلك الوقت، بدا هايد في حالة يرثى لها بسبب وفاة زوجته. وعلى الرغم من ذلك، لم يفقد شعره الأشقر اللامع بريقه ولم تفقد ملامحه المنحوتة بريقها كما كانت دائماً. وعلى الرغم من أنه كان رجلاً محطماً، إلا أنه كان رجلاً محطماً وسيماً.

"أعتقد أنه رجل في منتصف العمر الآن."

كان هايد قد تزوج مبكراً. قبل 17 عاماً، كان شاباً في الثلاثينيات من عمره. وطوال 17 عامًا، كان يرسل إشارات يعلن فيها أنه على قيد الحياة وبصحة جيدة.

لحسن الحظ، لم يكن هايد بمفرده. هناك، عاش الناس المتوحشون كمجموعة لهم ثقافتهم الخاصة.

وعلى الرغم من أن لحم الوحوش لم يكن لذيذًا، إلا أن لحم الوحوش كان صالحًا للأكل، وكانت هناك بحيرة صافية بالقرب من المكان، لذا لم يكن هناك داعٍ للقلق بشأن مياه الشرب. لكن هذا لا يعني أن الأمر كان سهلاً.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن