Chapter 7

474 50 9
                                    

تنهدَ جوشوا في حرج كبير.

"يا."

وقال وكأنهُ في حالة من الدهشة.

"كان من الأفضل أن تقولي لي أن أتوقف عن فعل هذا الهراء ، مثل جدّي وأليكس اللقيط. سيكون ذلك أفضل."

كان هناكَ جو محرج للحظة.

ماذا...كان صحيحاً أن الجد وأليكس كانا يكرهان بشدة لـوريلاي لجوشوا.

لكن ذلكَ لم يكُن ببساطة بسبب هيبة الدوقية.

نظرتُ إلى فنجان الشاي دون أن أقول أي شيء.

دوقية بريلاي.

عائلة نبيلة عظيمة تتمتع بسمعة عالية في الإمبراطورية، أقسمت بالولاء للعائلة الإمبراطورية وتمتلك تأثيراً قوياً على كل شيء.

كان لجدي، سيوكالي بريلاي، رئيس دوقية بريلاي، ولدان.

ومن بينهم، الابن الأكبر كان والدي، والابن الثاني، عمي، الذي هرب من المنزل منذُ فترة طويلة لأنهُ أعجب بأمراة من عامة الناس.

ومنذ أن كنتُ صغيرة جدًا، كان الجو في منزل دوق بريلاي قاتمًا للغاية.

لأنه عندما كنتُ في الخامسة من عمري، قامت والدتي بالهرب في وقت متأخر من الليل مع السائق فقط، تاركة وراءها رسالة واحدة.

" لقد وجدتُ حُبي الحقيقي ، كنتُ أشعر بالإختناق لأنني كنتُ مع عائلة بريلاي."

وبعد ذلك، أثناء مُطاردتها من قبل الفرسان، سقطت هي والسائق من على منحدر وماتوا.

منذ ذلكَ الحين، لم يتمكن والدي، الذي أصبح رجلاً مدمرًا، من العودة بعد أن ذهب لإخضاع الوحوش في الشمال.

المُشكلة هي...

'حتى عندما أكون هادئة، أشعر وكأنني غريبة.'

كانت صورتي تنعكس في ماء الشاي في الفنجان.

شعر وردي، وعيون خضراء.

كان مظهري جميلاً ويشبهُ مظهر والدتي، ولكنني كنتُ أكره مظهري كثيراً منذ صغري. لأن كل من يملك لقب بريلاي كان لديه شعر أشقر وعيون حمراء.

الجد، الأب، الإخوة الأكبر سنا، حتى ميليسا،

وبما أنني كنتُ الوحيدة التي لم تستدعِ أي حيوان، لم يكُن لدي خيار سوى الشعور بضغط نفسي هائل.

لكن الآن بعد أن فكرتُ في الأمر، لم أكن الوحيدة التي كانت تتألم في تلك البيئة العائلية غير المُستقرة. أنا لستُ الشخص الوحيد الذي تخلى عنه والدي.

لذلكَ، أنا وأليكس وجوشوا، نشأنا في حالة من الفوضى على حد سواء.

"أخي."

بعد صمت طويل، تحدثتُ ببطء أولاً.

"لقد قصدتُ ذلك عندما قلت تهانينا على استقلالكَ في وقت سابق."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن