عندها فقط فهمت لماذا ظلت الروح تسأل عن التقبيل. كانت هذه الروح فضولية حقًا بشأن ماهية الأمر.
ومع ذلك، لم يكن من الممكن الكشف عن أننا لسنا حبيبين في الواقع.
< لو كنت قد كذبت عليّ بتلك الأسماء، لما نجوت>.
كما قالت الروح ذلك قبل لحظة فقط.
بالطبع كنتُ عرف الحل الأبسط والأكثر فعالية.
'لأكون صادقةً، إنه الأسوأ. آه، سأغمض عيني وألمس شفتيه وأنتهي من الأمر. أنا وسيزار مجرد حبيبين مزيفين ولسنا حبيبين حقيقيين. يجب أن أنجو أولاً
... و... بالتأكيد...أعرف كيف أفعل ذلك...
'لكن.'
بشكل غريب، ومض وجه سيزر أمام عينيّ.
لقد كانت علاقة مزيفة مع تاريخ انتهاء، كان من المحرج جدا أن أتحدث عن ذلك، لكننا أحببنا بعضنا البعض على أي حال.
لكن تقبيل رجل آخر... مهما كانت حياتي تعتمد على ذلك، حسنًا.
'ماذا، لم تعد علاقة مزيفة بعد الآن.'
قلت لنفسي وعيناي تدمعان إلى حد ما.
'حتى في هذا الموقف المتطرف، هل هو بالفعل حبيب حقيقي في قلبي؟ أعتقد أنني أحب سيزار حقاً...'
في ذلك الوقت نطق ولي العهد الواقف بجانبي ببطءٍ.
"روح"
<هل ستقول أنك لا تستطيع فعل ذلك؟ لقد قلت أنكما معجبان ببعضكما البعض. >
"هذا صحيح أنني معجب بهذه المرأة. لذا..."
واصل ولي العهد بهدوءٍ.
"يُمكنني أن أقول أنها لا تريد أن تقبلني الآن."
<لم تقل أي شيء؟ >
"لا يزال بإمكاني معرفة ذلك."
كانت نبرة ولي العهد مصطنعة لدرجة أنه كان من المستحيل قراءة المشاعر التي عادة ما تختلط في حديث المرء ونبرته.
ولي العهد الذي كان مشغولاً في الوقت الحالي بقتل الناس، ولكن ربما كان لا يزال لديه بعض بقايا الشخصية المستقيمة التي كان يتمتع بها في السابق، بدأ يشرح للروح.
"إن ملاحظة حتى أصغر الأشياء في الشخص الذي تحبه... دليل ملموس على المشاعر أكثر من القبلة".
<ما... هذا...؟
بالطبع، لم تكُن إنسانية ولي العهد متبادلة هذه المرة.
< ألا تريد تقبيل الشخص الذي تحبه؟ ألا تريد أن تعانقها أو تلمسها؟>
أخذ ولي العهد نفساً مرتجفاً قليلاً.
وبناءً على رغبته، واصلت الصمت، لكنني شعرت أنه لن تكون هناك نهاية إذا استمر الأمر على هذا النحو.