Chapter 88

262 38 5
                                    


"هل أتحقق من ذلك؟"

ضحكت كيانا على سؤال سيزار.

"لم أطلب منكَ حتى..."

"لقد أصبحت عادة الآن."

تحدث سيزار بخجل مع ابتسامة خفيفة، كما لو كان هو نفسه مندهشًا.

قالت كيانا بلطف وهي تنظر إلى سيزار.

"أعتقد أنني أفسدتك يا ماركيز... بعد اليوم، يمكنك حقًا التوقف عن العمل كمساعد."

"لماذا تطرديني؟"

"يمكنني تحقيق كفاءة مماثلة عن طريق ملء نفسي بالمقويات والقهوة ودواء المعدة والسكر. بالنسبة لبقية البحث، الشيء الوحيد الذي يُمكنني القيام به الآن هو طلبك."

رد سيزار بوضوح على هذه الكلمات.

"هذا غير ممكن. أفضل الاستمرار في العيش هكذا."

اندهشت كيانا قليلاً من رفض طلبها الضخم الذي قدمته على الفور.

"في الواقع، من الأفضل أن تتوقفي عن البحث."

لكن سيزار كان مصراً.

"لستُ بحاجة إلى الأداة السحرية في العقد الذي وقعناه."

رمشت كيانا في حيرة.

'لا، أين هو الشخص المتحمس جدًا لتطوير الأدوات السحرية قبل وبعد العودة بالزمن.'

لذا سألتُ بفضول.

"... لكنني على وشك تطويرها؟ في هذه الأثناء، ساعدني الماركيز فقط في صنع الأدوات السحرية التي أحتجتها وفقًا لظروفي؟"

"يمكنكِ التوقف في الحال."

عند سماع هذا الرد الحازم، عضت كيانا شفتها السفلى بخفة.

كان الأشخاص الذين طلبوا منها التوقف عن البحث هم جدها وجوشوا. والسبب هو أنهما لم يستطيعا تحمل رؤيتها وهي تؤذي نفسها...

لم تكن غبية. لا يمكنها ألا تعرف أن تلك الكلمات كانت تعني المودة بالنسبة لها.

حدَّقت كيانا في سيزار بفراغ.

بالتأكيد، قالت لنفسها: "لا يمكن إصلاح القمامة الجميلة".

ومع ذلك، كان هناك شيء شعرت به أثناء البحث معًا. أنه كان يهتم بها حقًا.

كان هناك وقت كانت فيه طالبة دراسات عليا. لذلك كانت تعرف جيدًا أن هذا لم يكن ممكنًا حتى مع عقلية "إنها نبيلة رفيعة المستوى، لذا سأحاول إغواءها".

في اليوم الذي اكتشفت فيه حقيقة ميليسا، عندما ركض كل الطريق إلى البرج وأعرب عن قلقه...

كان هناك شيء أرادت أن تسأله في ذلك الوقت.

عندما نظرت كيانا إلى سيزار، قالت بصراحة.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن