➽⊰
بعد اجتماعِ النبلاء، استلقيتُ في الفراش طوال اليوم أحتفل بسقوط عائلة بورفيس.
'ربما كان تخفيض رتبة الدوق بورفيس إلى رتبة الفيكونت أكثر إيلامًا له من الموت. لأنهُ كان مهووس بشرف الدوقية'.
أصبح فيكونت لا إقطاعية له ولا مال، وبالتالي إنه لا يختلف عن النبلاء الساقطين.
'يكفي أن أفكر بهذه الطريقة'.
على أي حال، تخلصت عائلة بورفيس من أراضيها ومقر إقامتها بالقرب من العاصمة وغادرت إلى الريف.
ونتيجة لذلك بقي رودريجو وحيداً في العاصمة في السجن. وذهبت الأموال التي أعطتها دولوريس لعائلة بورفيس بالكامل.
على أي حال، هكذا انتهى الحدث الكبير جداً الذي صممته.
'وعندما تتقطع السبل بالشخص، فإنهُ لا بد أن يتخذ خيارات محفوفة بالمخاطر'.
'كل ما عليّ فعله الآن هو انتظار ذلك الخيار الخطير'.
'عندما يقوم العدو بشيء ملحوظ، يُمكنني الحصول على دليل.'
لكن هذا لا يعني أن كل ما يدعو للقلق قد اختفى.
بعد أيامٍ قليلة، وبمجرد انتهاء اجتماع النبلاء جاء الرد على الرسالة التي أرسلها بييبي.
تقصدين أن تم أخذ الحيوان المُستدعى الخاص بكِ؟
حقيقة أن بييبي كان في الأصل الحيوان المُستدعى الخاص بي هو أمر لا يعرفه سوى العائلة. من المتوقع أن يكون ولي العهد قد تفاجأ قليلاً.
أنا آسف، ولكن من الصعب أن أعطيكِ إجابة على الفور. أنا لا أعرف أيضا. ولكن هناك فكرة تقريبية.
...فكرة تقريبية
كان واضحاً أنهُ يعرف شيئاً ما.
بدأ قلبي يخفق بشدة.
كما هو متوقع، هل عائلة تيلز الإمبراطورية، التي امتلكت قدرات خاصة مع بريلاي منذ العصور القديمة، تعرف شيئاً ما؟
ما أحاول أن أفعله خطير جدًا لدرجة أنني لم أكن لأتورط أبدًا مع منقذتي ، لكن يبدو أن لهذا علاقة بما أحاول أن أبحث عنه هذه المرة.
في الرسالة التالية، لم ينفتح فمي فقط، بل منقار بييبي أيضًا.
هل تريدين مقابلتي في مسابقة الصيد هذه؟
رمشتُ بعيني في دهشةٍ.
'إذًا... كان يقول..سأقوم شخصيًا بالبحث عن شيء ما خلال مسابقة الصيد، وقد يكون له علاقة بمشكلة حيوانكِ المستدعى، لذا دعينا نقوم به معًا صحيح...؟'