شعرتُ وكأن القنابل تتساقط بلا توقف بمجرد عودتي إلى مقر الدوقية. هراء الأكاديمية... والآن بييبي.
ذُهلت للحظة وأنا أحدق في مؤخرته الرقيقة المُختفية.
ومع ذلك، بعد أن نظف حنجرته مرة واحدة، قال جدي.
"اتبعيه."
"ماذا؟"
"إن الحيوانات المُستدعاة تعتمد عاطفيًا على أسيادها."
نظر جدي إليّ وتابع.
"حتى لو قلتِ ذلك بلا مبالاة، فمن المحتمل أن يكون ذلك قد آلمه، لذا اذهبِ وخفف عنه."
الآن فقط... هل دعاني جدي بـ "السيد"؟
حدقتُ في جدي مندهشة. بالتأكيد، اعتقدتُ أنه سيغضب مني لأخذي حيوان ميليسا السحري في النهاية.
يجب أن يكون الأمر أسوأ...
بالطبع، حتى لو لم يذهب جدي إلى هذا الحد، لم أتوقع أن يتعرف عليّ كمالكة لـ "بييبي" على الفور.
وأمام موظفي الدوقية...
"آه... آه..."
بينما كنتُ مترددة والمفاجأة تلون وجهي، أضاف جدي بتواضع.
"الحيوانات المُستدعاة تتبع أوامر سيدها فقط. استمع بييبي لأوامركِ، وهذا يعني أنكِ مالكة بييبي."
"......."
"هذا كل شيء. لا تنشغلي بالماضي."
ربت جدي على ظهري.
يا إلهي. جدي... لقد أعطاني للتو نصيحة صادقة حول رمز بريلاي، الحيوان المستدعى، أليس كذلك؟
شعرتُ بشيء غريب جداً.
"أليكس... أرجوك لا تلعن أمام الحيوان المستدعى. ألم يُقال أن شخصية الحيوان المستدعى تتبع سيدها."
"جوشوا، إذا بدأت بإعطاء المجوهرات لحيوانك المُستدعي، فعليك أن تستمر في العطاء إلى الأبد. لا تفهم الأمر بشكل خاطئ."
"ميليسا، كيف يمكنكِ أن تستمعي إلى كل ما يقوله بييبي ، عليكِ أن تقرري أموركِ."
لقد شعرتُ بالحسد في الواقع عندما كان جدي البالغ الوحيد في بريلاي يقدم لأحفاده النصائح.
وعندما حدث نفس الشيء معي، ذُهلت... وتأثرتُ قليلًا.
"بصرف النظر عن كل ذلك، أنتِ حفيدتي. لكن لماذا تنظرين إليّ هكذا؟"
"......."
لم أستطع أن أحمل نفسي على القول بأنني قد لا أكون "حفيدته".
أنا حقًا... لم أستطع حقًا أن أخرجها. لم تكن هناك طريقة لإثبات ذلك على أي حال.
في الواقع، لم تكن هناك إجابة أو موقف أريده من جدي. كانت تلك هي المشكلة.