Chapter 9

416 56 7
                                    

"لقد تخطيتِ الحدود هذه المرة يا كيانا. لم تعودي طفلة بعد الآن، يجب أن تعرفي ما هو الصواب وما هو الخطأ".

في الواقع، لقد كان مجرد تأديب. كان يمكن أن يكون التظاهر بعدم معرفة ذلك أكثر إهمالاً.

ثم أدركت فجأة أنني مُحطمة.

إذا استمريت في المعاناة بسبب الأشياء التي لا أملكها بينما أعيش في قصر الدوق بريلاي، فسأستمر في التعاسة.

حتى القيام بمثل هذا الشيء المقرف وعديم الفائدة. تغيير لون عيني ميليسا لن يغير أي شيء...

".كوني واعيةً بنفسكِ، وانظري إلى نفسك"

"جدي، إذن..."

أجبته بهدوء

"بينما أتأمل في الأمر، أرجوك أرسلني إلى الأكاديمية. أريد أن أذهب بعيدًا وأتأمل في نفسي."

ذكرت أكاديمية إمارة ليلوني لأنني سمعت أنها مشهورة بالهندسة السحرية.

في البداية، بدأت في دراسة الهندسة السحرية بمفردي لإزعاج ميليسا، ولكن كانت دراستها ممتعة. بدا لي أنه سيكون من الجميل أن أذهب بعيداً.

لذا قررت عدم استخدام تلك الأداة السحرية على ميليسا ودفنها إلى الأبد. وغادرت الإمبراطورية، وضعت الأداة السحرية في جيبي ولعبت بها طوال الطريق إلى الأكاديمية.

يبدو أنها عديمة الفائدة الآن، ولكن كان من غير المجدي التخلص منها على الفور. ففي النهاية، كان عملاً ناجحًا تشبثت به طوال طفولتي.

عندما واصلت الاتجاه غربًا نحو إمارة ليلوني. كنت أركض عبر غابة منعزلة إلى حد ما، نظرًا لكونه طريقًا مختصرًا.

"توقف للحظة."

وبوجه هادئ، أمرت السائق فجأة.

رغبتُ في الذهاب إلى الحمام. بالطبع، لم يكن هناك مرحاض في الغابة العميقة.

"نعم."

تفاعل الجميع بشكل عرضي. كان هذا روتيناً عادياً خلال الرحلة.

"لا تذهبي بعيداً، واصرخي إذا حدث أي شيء."

"حسناً."

تركتُ المرافقين ورائي، وسرتُ نحو الغابة.

طلبوا مني ألا أذهب بعيدًا، لكنني كنت لا أزال خجولة، لذا تقدمت خطوة أخرى.

لم أكن شخصًا ذو مكانة كبيرة مما يسمح لأي شخص أن يستهدفني عمدًا، ولم تكن هذه الغابة نفسها مكانًا يمكن لأي شخص أن يكون فيه.

فجأة، سُمع صوت منخفض من الشجيرات القريبة.

"لا".

كافحت لابتلاع صراخي وتراجعت خطوة إلى الوراء.

كنت مندهشة جدًا، أمسكت بطرف التنورة المطرزة بنقوش من الخيوط الذهبية المتقلبة، التقطت أنفاسي وبالكاد سألت.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن