Chapter 155

128 18 3
                                    


عندما خرجت من السجن، قالت الروح إنها ستعود إلى الغابة.

<إذا كنتما بحاجة إلى مساعدة، تعالا في أي وقت، أحفاد إد وإيلي. سأحصل على أجر مثل اليوم فقط. >

وبعبارة أخرى... كانت تقول أنه إذا أردنا أن نراها، فعلينا أن نقبل بعضنا مرة أخرى.

<أتمنى أن تكون القبلة أطول قليلاً في المرة القادمة>.

بعد تسليم الروح، توجهنا إلى منزل بريلاي.

يبدو حقا أن كل شيء قد انتهى الآن.

في الصالون في القصر، شرحت خطوة بخطوة ما حدث لأبي وجدي.

"إذن... هذا ما حدث في النهاية".

العودة بالزمن المفاجئة وأسبابها، وكيف عدت أنا وإدموند والروح إلى الماضي وتخلصنا من آخر قطعة قلب تحتوي على روح لوكي.

"دولوريس وهيتون سيتولى أمرهما الآن ولي العهد الشرير والقاسي الذي سيتبع الإجراءات القانونية الواجبة للمحاكمة. لا يجب أن تتلطخ أيدينا بالدماء".

لقد تحدثت بوضوح.

"وعندما يستيقظ جلالة الإمبراطور، أعتقد أنه يمكننا أن نقول له أن يدمر قطعة القلب المتبقية."

الآن بقيت قطعة واحدة فقط من قلب أوتسون. كانت القطعة التي نُقش عليها رمز تيلز والتي كانت مكسورة بالكامل تقريباً.

كانت لا تزال محفوظة في منزل بريلاي.

"إذن من المحتمل أن تتعافى صحته. على أي حال، كان ذلك بسبب السحر الأسود."

السبب في أنني لم أكشف عن كل شيء حتى الآن هو أن كل شيء لم يكتمل بعد. كنت قلقة أيضًا من أن تشعر عائلتي بالقلق الشديد.

وكان من الصعب جدًا تصديق حقيقة أنني عدت إلى الوراء لدرجة أنني كنت أخشى ألا يصدقني أحد.

ولكن الآن كان هناك إدموند كشاهد، وحتى قطعة قلب تالفة... دليل على أن الزمن قد تغير، لذلك لم يكن هناك سبب للتردد.

ومع ذلك... اعتقدت أن الأمر قد يكون صعبًا بعض الشيء لقبوله، لكن جدي أومأ برأسه بسرعة.

"فهمت."

حتى أن الجد ابتسم، كما لو كان قد لاحظ بالفعل إلى حد ما.

"لقد اعتقدت أنه قد يكون لديكِ سر."

ضحكت متوترة بشكل محرج.

عند التفكير في الأمر، في مرحلة ما، توقف جدي عن سؤالي: "لماذا فعلتِ ذلك؟ علاوة على ذلك، أثناء مسابقة الصيد، قال لي: "افعلي ما تريدين. سأعتني بأليكس وجوشوا."

"شكرًا لك مرة أخرى يا صاحب السمو."

وانحنى الجد بأدب لإدموند.

"بالطبع، لقد أُنقذت حياتي من قبل هو، وعدت مرتاحًا بفضل كيانا."

<مرة أخرى، كان السم سيئًا للغاية. ظننت حقًا أنني سأموت. >

الآن حتى هو قد اندمج مع الجد وبدأ يتباهى معه.وبمجرد أن انتهى جدي من الكلام، بدأ أبي في البكاء محدثًا صوتًا حيوانيًا مثل "آه-آه-آه-آه-آه-آه-آه".

كانت رؤية رجل ضخم مفتول العضلات في منتصف العمر يرتدي ملابس مصممة من الرأس إلى أخمص القدمين ويبكي بصوت عالٍ...

همم... كان الأمر صادمًا بعض الشيء.

رمقته بنظرة حزينة وأومأ برأسه.

"نعم، أشعر بالحزن والبؤس حقًا. لذا يجب أن يكون الجميع لطيفًا معكِ. يجب أن نعتني بكِ كثيرًا".

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن