في ذلك الوقت
"ها، يا له من أحمق! كم هو مثير للشفقة!"
كان هناك رجل عجوز يركب حصانه الضخم مُتجهًا إلى العاصمة ومنطلقًا كالريح.
"كم مرة كان هناك قاتل هناك؟ هاه، أيها الوغد العاجز! ها، يجب أن أذهب بسرعة وأتولى الأمر!"
كان الرجل العجوز ذو الشعر الأبيض والعينين الحمراوين طويل القامة ومُهيبًا للغاية.
حتى أن الرجل العجوز مفتول العضلات كان يحمل فأسين ضخمين على ظهره.
اسم هذا الرجل العجوز هو يوليوس بريلاي.
عادة، كان النبلاء يبقون في مناطقهم. وفقط عندما كان هناك شيء ما يحدث في العاصمة كانوا يذهبون إلى منزلهم في العاصمة.
كانت عائلة بورفيس تعيش على الحدود بين العاصمة ودوقية بورفيس لأنه كان لديهم قصر قريب من العاصمة.
وكان الدوق ليسينيس يقضي معظم وقته في إقليم ليسينيس في الشرق. وكان أفيان، الذي كان ينتمي إلى الحرس، هو الوحيد الذي كان يقيم في قصر ليزينيس في العاصمة.
ومع ذلك، كانت عائلة بريلاي مُميزة بعض الشيء. فقد كان رئيس بريلاي وعائلته يقيمون دائمًا في العاصمة حتى يتمكنوا من استخدام حيواناتهم المُستدعاة للإمبراطور كلما طلب ذلك.
وتم تعيين النسل الجانبي لحراسة الدوقية الشمالية.
وكان ذلك لأنه بعد معركة الشمال الأخيرة، التي قيل إن إيليكا بريلاي وإدموند تيلز خاضاها ضد الساحر الأسود أوتسون، تم تكليف دوق بريلاي بحماية الأرض.
وفي الوقت الحالي، كان الشخص المسؤول عن حماية الدوقية هو يوليوس. وقد تلقى مؤخرًا رسالة من دوق بريلاي.
لقد دخل قاتل إلى مقر إقامة بريلاي. أطلب رسميًا رؤية الحيوان المُستدعي ليوليوس.
شق جوليوس طريقه إلى العاصمة فور تلقيه الرسالة.
كان يتحرك بخطى سريعة جداً دون توقف. وهكذا... لم يستلم حتى الرسالة الإضافية، [لقد انتحرت الخادمة. لذا لا داعي لأن تأتي].
ولكن على الرغم من أنه كان يندفع بشكل محموم جدًا، إلا أن العاصمة كانت لا تزال بعيدة. كانت الحدود الشمالية التي كان يحرسها بعيدة جداً.
<أنت مجنون. إما أن تل*ن أو تقلق، افعل أحد الأمرين. >
وكان بين ذراعيه سنجاب صغير جدًا.
كانت قدرة السنجاب، الذي استدعاه يوليوس، هي البصيرة. كان بإمكانه أن يكتشف كل الأسرار التي كانت مخبأة مرة كل 10 سنوات.
كانت وظيفة عظيمة، لكن قدرة الاستدعاء نفسها لم تكن عظيمة. كانت الشروط صعبة للغاية.
كان يوليوس ابن عم سيوكالي، وهو جزء من النسل الجانبي. وكان يحرس أكثر مناطق الدوقية وعورة في أقصى الشمال.