Chapter 138

146 22 2
                                    


غضب هيتون باستياء.

"لا تناديني بـ "أخي"! إذا كنت إد حقًا، كان يجب أن لا تتجنب الإبرة! كان يجب عليك أن تثبت أن السم لا يعمل على أحفاد تيلز المباشرين!"

كان تصريحًا عدائيًا، لكن كان هناك بعض المنطق في ذلك.

"حقيقة أنك تجنبت اختباري الأخير يعني أنك لست إد الحقيقي!"

راقب النبلاء الموقف بصمت.

لم يكن هيتون مخطئًا تمامًا. ومع ذلك، هذا لا يعني أن سيزار لم يكن إدموند.

هكذا سارت السياسة. كان كل موقف يُفسر لصالح الرابح، وعادة ما كان أولئك الذين يستطيعون تحمل نفقاته يعتبرون هم الرابحون.

ولكن بما أنهم لم يتمكنوا من الانحياز إلى جانب سيزار بسرعة، فقد كان معظم النبلاء "يتظاهرون بأنهم مصدومون للغاية لدرجة أنهم لم يستطيعوا قول أي شيء".

"يا له من أمر مزعج".

وحده أليكس كشف عن مشاعره الحقيقية للفرسان الذين كانوا يشاهدون أيضًا معًا.

"إذا استمرت هذه الأجواء، فلن أتمكن حتى من تلقي اعتذار مناسب من الوغد الذي قال إن كيانا مزيفة."

"و..."

انبهر الفرسان.

"أنت لست شخصًا لا يستطيع فهم الجو العام على الإطلاق."

وبينما كان الجميع ينظرون إلى أليكس بمشاعر متفاوتة على وجوههم، عقد ذراعيه وتذمر.

"إنه أمر غير عادل على الإطلاق إذا كان الأمر هكذا... لا يهم مدى بطء المواجهة بين أفراد العائلة الإمبراطورية، أنا غاضب جدًا لأن أختي كيانا تُعامل بهذه الطريقة من قبل نبلاء العاصمة."

"بالطبع، حتى في هذا الموقف، لا يسعك إلا أن تكون أنانيًا جدًا..."

أراد أليكس أن يقف الآن ويصرخ: في الواقع، كيانا حقيقية! كان قد سمع كل شيء عما حدث مع ميليسا.

ومع ذلك، عندما تركته العائلة في العاصمة، تركوا له رسالة تقول: "هناك شيء أكبر من ذلك، لذا يجب أن تبقي فمك مغلقًا حتى تكشفه كيانا بنفسها".

على الرغم من ... بغض النظر عن مدى تفكير أليكس في الأمر، إلا أنه في رأيه، شعر بشيء من الغرابة أن يقول فجأة "كيانا حقيقية" دون أي سبب.

ألن يكون رد فعل الجميع "مرة أخرى، هذا؟" أو نحن لسنا مهتمين بشؤون عائلتك؟"

"في الواقع، هذا شأن عائلي. معظم الناس لا يهتمون حتى. إنهم يعتبرونها مجرد نميمة ممتعة."

أشار فارس ذكي إلى الحقائق.

"على العكس من ذلك، يمدح الحراس أدوات الأميرة كيانا السحرية... لا أحد يفكر في استدعاء بريلاي كقضية خاصة على أي حال."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن