"أوه، لا، آه، كيف أمكنك... قطع....."
"هل كان يجب أن أصوب إلى الأمام قليلاً؟"
في هذه الحالة، لم يكن شعرها هو الذي تطاير، بل رقبتها.
كان صوته هادئًا، لكنه كان يعني ضمنيًا أن السيف الذي ألقاه لم يكن "خطأ" بأي حال من الأحوال. كانت مهاراته مذهلة بشكل لا يصدق.
"آه، لو كان الأمر كذلك، لكانت أميرتي حزينة. لأن ذلك يعني نقصان قطعة شطرنج واحدة."
في النهاية، لقد أنقذ حياتها بسبب كيانا.
شحبت بشرة الكونتيسة ألسيون. بدا سيزار الذي قابلته وحدها في منتصف الليل وكأنه شخص مختلف. كان الجو مختلفًا تمامًا عما كان عليه عندما كان بجانب كيانا في وقتٍ سابق.
'في ذلك الوقت، شعرتُ أنه كان شخصًا ضعيفًا يعتني بكل شيء لسيدة غير مبالية.'
كان سيزار الحالي ينضح بشعور مخيف يمنع الاقتراب منه. كان يبدو في حالة من النعاس إلى حد ما، مما جعله يبدو أكثر خطورة.
"لا يوجد شيء يمكنكِ القيام به، أنا هنا لأحذركِ من المبالغة في التفكير".
كان الأمر طبيعيًا جدًا.
لم تتحمل الكونتيسة ألسيون أن تقول أنه كان وقحًا.
"ماذا تعني بـ... المبالغة في التفكير..."
"أخشى أن يزعج شخص مثلكِ أميرتي."
لقد كانت رؤية دقيقة للغاية بحيث لا يمكن إنكارها. حتى الآن فقط، كانت تحاول معرفة كيفية الحصول على شيء أكثر من ذلك من خلال كونها مزعجة.
"أنا في الواقع لا أحب الأشخاص أمثالكِ. في الواقع، أنا أكره ذلك كثيراً. لكن..."
واصل سيزار الحديث بصوت كئيب.
"من المريح أكثر الآن أن أعاملكِ بالمثل."
كانت ساقا الكونتيسة ألسيون ترتجفان منذ فترة، وسقطت أخيرًا على الأرض.
"لا تزعجِ حبيبتي. لا تحاولي حتى التفاوض أو شيء من هذا القبيل، فأنتِ لستِ على نفس المستوى."
"هذا... هذا... هذا... هذا..."
"أليست غرفة ابنكِ الثاني في نهاية الطابق الثالث؟"
ابتسم سيزار ابتسامة قاتمة وتكلم بخبثٍ.
"حتى لو زدتِ عدد الحراس عشرة أضعاف، فإن دخول هذا المكان سهل للغاية بالنسبة لي. أنا متأكد من أنكِ تفهمين جيدًا حتى هذه اللحظة."
بالطبع، فهمت الكونتيسة ألسيون على الفور كلمات سيزار.
شحب لون بشرتها لأنها كانت مُهددة بحياة ابنها أو موته.
"لماذا... إلى هذا الحد..."
"أنا أهتم بالأميرة كثيراً."
كان أمر سيزار موجزًا.