─➽⊰
صباح اليوم الثالث بعد وصول ميليسا.
استدعاني جدي أنا وميليسا إلى مكتبه.
وحتى جوشوا، الذي لم يكن قد استدعاه، جاء وجلس بجانبِ ميليسا.
في هذه الأيام، كان جوشوا يتسكع مع ميليسا، ويأتي إلى منزل بريلاي كل يوم.
"إنه شيء لا أريد أن أفعله، ولكن..."
نظر إلينا الجد بنبرة منخفضة والقلق بادٍ على وجهه، وتحدث بنبرةٍ منخفضة.
"في دوقية بريلاي، الحيوانات المُستدعاة هي أهم قضية في دوقية بريلاي. أولاً وقبل كل شيء، بفضلِ كيانا ظل بييبي موجودًا، ولكن لا يُمكن أن يبقى الأمر هكذا إلى الأبد".
في النهاية، كان ينوي توضيح من سيملك بييبي.
من وجهة نظر الجد، كان ذلك أمرًا كان عليه القيام به. فوجود أو عدم وجود حيوانات مُستدعاة له تأثير كبير على وضع الشخص غير المرئي في دوقية بريلاي.
ومن أجل بييبي، الذي سيعود في النهاية، كان من الأفضل حل هذه المشكلة بسرعة.
"كما هو متوقع".
نظرتُ إلى جدي وابتسمتُ في داخلي.
"جدي أيضًا..."
قال جوشوا بصراحة وهو يصافحه.
"الشخص الذي استدعى بييبي هو ميليسا. إذن، بالطبع، ميليسا هي المالكة."
"لا يستجيب المستدعون إلا لأوامر سيدهم، لكن بييبي تحرك وفقاً لأوامر كيانا."
أشار الجد، ملقياً على جوشوا نظرة مثيرة للشفقة.
"بما أن بييبي سمع أوامر كيانا الأخيرة، فيمكن القول إنه الآن يعترف بأن كيانا هي سيدته."
ثم تحدثت ميليسا، بيدين متشابكتين، بصوت مرتجف.
"هذا لأن بييبي لطيف جدًا.. إذا أعادت كيانا بييبي إليّ، فسوف يتعرف عليَّ على الفور كسيدته مرة أخرى."
"بييبي لطيفة جدًا...؟"
عندما نقرت على لساني، واصلت ميليسا الحديث.
"جدي، كما تعلم... العلاقة بين الحيوان المستدعى وسيده لا تنفصل... لا أعرف أي شيء آخر، لكنني أريد حقاً أن أستعيد بييبي. "أرجوك؟"
يبدو أن ميليسا تحب بييبي حقًا.
لذا فقد أشرت إلى مدى حب ميليسا لبييبي في الماضي.
"لقد انفصلتِ عنه بالفعل، أليس كذلك؟ عندما كتبتِ رسالة تقولين فيها أنكِ ستعطيني إياه كهدية... أعتقد أنكِ تركتيه يذهب بسهولة".
"كيانا، هذا..."
"وأعتقد أن بييبي هو حيواني المُستدعي منذ وقت طويل، وأنا أحلم بأن بييبي لي. ألم تسرقيه مني؟"