في ذلك الوقت، فُتحت البوابة الأمامية ودخل جوشوا. لقد جاء حقًا إلى منزل بريلاي عند الفجر.
راقب جوشوا ميليسا وبييبي وأنا، الذين كانوا يواجهون بعضهم البعض في وضع المواجهة، وبدا على الفور وكأنه يعاني من صداع.
نظرتُ إلى جوشوا ثم ابتسمت وقلت لبييبي.
"بييبي أهلاً بعودتك."
<نعم؟ نعم...>
"إذن يمكنك العمل الآن، أليس كذلك؟"
<...نعم؟ في هذه الحالة...؟>
"نعم."
سحبتُ بييبي الذي كان يحوم في الهواء، نحوي وأعطيتُ أمراً كما لو كان طبيعياً.
"هناك رسالة على مكتبي موجهة إلى طبيب يدعى "دينيس إيسكالان" في أكاديمية ليلوني. إنه رجل جيد ومقتدر، لكنه أُبعد لسنوات عديدة بسبب السياسة. على أي حال، خذها وأوصلها إلى دينيس."
<نعم؟>
تصلبت تعابير جوشوا عند ذكر كلمة "أكاديمية".
أدار عينيه وصرخ.
"لماذا الأكاديمية! ماذا يجري ؟ أنتِ، مرة أخرى... ربما، مرة أخرى... ما الأمر؟ يجب أن ألقي نظرة!"
يبدو أن الاتصال بالأكاديمية دون علم العائلة لم يكن جيداً.
حسناً، كان من المفهوم أن جوشوا كان هائجاً فخلال السنوات الست التي قضيتها في الأكاديمية، لم يكن لديه سوى اتصال ملتوي في اتجاه واحد مع الأكاديمية.
لذا، أجبتُ جوشوا بصراحة همسا. كان ذلك لأنني لم أكن أريد أن تعرف ميليسا.
"... إنها طريقة لإنقاذ والدنا. إنه الوقت المناسب، لذلك يجب أن أخبر الأكاديمية."
اتسعت عينا جوشوا للحظةٍ.
في الواقع، لم تكن هذه الفكرة حديثة العهد. لقد فكرتُ في الأمر قبل العودة بالزمن وحتى أنني أرسلتُ الطريقة إلى عائلتي في رسالة. ومع ذلك، سرق أساتذة الأكاديمية الرسالة ببساطة.
عندما لم أحصل على أي رد من عائلتي، تركت الأمر على حاله، معتقدةً أنهم يتجاهلونني على ما يبدو. ثم، ودون أن يعلم أحد، سرعان ما توفي والدي.
لكن هذه المرة، كان بإمكاني إنقاذ والدي لأنه كان لا يزال على قيد الحياة. ومع ذلك، لم يكن الوقت مناسبًا الآن. يجب أن أنتظر قليلاً.
'إذا عاد والدي، الذي تم تعليمه بشكل صحيح كخليفة له، فلن تتدهور صحة جدي بالسرعة التي كانت عليها من قبل'.
كنتُ متأكدة من ذلك لأنني سمعت ذلك من كيلون.
وبالطبع، كان جوشوا غاضبًا وهو يهتف: "لقد تخلى عنا أبي أيضًا!" لذلك لم يتأثر كثيرًا بكلامي...