─➽⊰هكذا انتهت الجمعية الخيرية.
عدتُ إلى منزل بريلاي مع سيزار.
"لم يمكنكِ أن ترفعي عينيكِ عن اللوحة".
أمسكتُ اللوحة بإحكام طوال الطريق. كان بييبي قد غفا على اللوحة.
عند رؤية ذلك، ضحك سيزار. هل كان الأمر مُسلياً لهذه الدرجة؟
"كان عليهم أن يدركوا أنه إذا كان بإمكانكِ الإمساك بمجرم بهذه الطريقة، فيمكن للآخرين الإمساك بالمجرمين بهذه الطريقة أيضًا".
"لا، أنا... همم..."
لم أستطع الإجابة تمامًا.
شعرتُ وكأنني قد تم الاعتراف بي فقط لقدراتي في الدائرة الاجتماعية الإمبراطورية، وهو ما كنتُ دائمًا غير واثقة منه؟
لكن كان من المحرج جدًا أن أقول ذلك.
"همم... همم! قائد الحرس، إذا أمهلتني بعض الوقت، سأرسل لك قائمة بالأدوات السحرية التي قد تكون مُفيدة في التحقيق في الجرائم".
همست لرويت بخجلٍ.
"أنا مشغولة قليلاً في الوقت الحالي لأنني أعمل علي أداة سحرية جديدة."
وبمجرد أن غيرتُ اتجاه تفكيري، بدا لي أن هناك الكثير من الأدوات السحرية التي يمكن استخدامها حقًا للصالح العام.
كان الأمر منيرًا للغاية بالنسبة لي. ربما لهذا السبب كنتُ أكثر إحراجًا من الاعتراف بذلك.
رمقني سيزار بنظرة مرحة وسألني في صمت.
"هل أنتِ محرجة؟"
"ماذا!"
كنتُ مرتبكة بشكل غريب وأصبحت أكثر إحراجاً.
"حسنًا، لقد فوجئتُ فقط بحدوث شيء غير متوقع."
لم يرد سيزار على ذلك، بل اكتفى بالابتسام قليلاً. ثم قال، وهو يبقي عينيه - اللتين كانتا تلمعان بلمحة خادعة - عليَّ.
"من اللطيف أنكِ محرجة."
غضبت من هذه الكلمات.
"ما الذي تتحدث عنه؟ إنه أمر سخيف حقًا!"
على أي حال، استمر شعوري بالغرابة.
في ذهني... كانت عينا سيزار ، الذي كان يصفق لي أمام الجمهور، واضحتين. كما لو كان فخورًا جدًا بي، كما لو كنتُ أستحق هذه المعاملة. كان وجهه مليئًا بالإعجاب الصادق.
كان مُختلفًا تمامًا عن عميد الأكاديمية. لقد كان شخصًا يعيد الفضل كله لي.
"أنا أهتم بكِ، أيتها الأميرة أكثر من أي شيء آخر في العالم".