نقر سيزار برشاقة على قدميه.
"لستُ شخصًا جيدًا جدًا لتتورطي معه بهذه الطريقة. أنا أخبركِ بسبب الحد الأدنى من الضمير."
"الأمر نفسه بالنسبة لي. هل لديك أي أصدقاء؟"
"ماذا؟"
شعرتُ بتقارب كبير، ولمعت عيناي في إعجاب.
"يا إلهي، أنت تُشبهُني تمامًا! أنت مُظلم جدًا من الداخل، لا يمكنكَ أن تثق بأحد، ولدي شعور بأنك ضحية!"
"......."
الحبيب المثالي من نواحٍ عديدة... لا، أعني الشريك التعاقدي.
لكن نظرة الرضا المُفرط على وجه سيزار أزعجتني. كنتُ أنا من اقترحتُ ذلك أولاً، لكنني شعرتُ بأنني مُحاصرة بشكل غريب... كان الأمر غير مريح.
وبالنسبة لي، إذا شعرتُ بالسوء حيال شيء ما، يجب أن أطلب المزيد.
"أوه، إذن طلب أخر".
بعد أن قلتُ ذلك، فتحت كيس العملات الذهبية بجانبي. ثم أخرجتُ عملة ذهبية ووضعتها في جيبي وسلمتُ الباقي إلى سيزار.
"من فضلك استخدم هذه لصنع مختبر هنا."
"تقصدين مختبر أبحاث؟"
"كنتُ في الأصل سأقوم ببنائه في قصر بريلاي، لكن جدي أخبرني ألا أسمح له برؤية المزيد من الأبحاث".
لم يقل جدي ذلك بالضبط. ومع ذلك، كان منع القهوة بمثابةِ إخباري بعدم إجراء الأبحاث. بما أنني اعتدتُ بالفعل على تناول القهوة والحلوى للتركيز.
بالطبع، سيساعدني تناول الطعام بشكل صحيح على أن أعيش حياة أطول وأكثر صحة. لكني لم أمانع الموت قبل ذلك ببضع سنوات إذا كان ذلك يعني أن أتمكن من الاستمرار في تناول القهوة والحلوى بقوةٍ في معدتي.
"أريد أن يكون مُجهز جيدًا هنا حتى أتمكن من البحث بشكلٍ مريح. هل هذا جيد؟"
"سأهتم بذلك حتى لو لم تدفعِ..."
رفضتُ معروف سيزار وشكرتهُ بلطف.
"شكرًا لك، ولكن مهما كنت غنيًا، لا يُمكنني أن أثق في وضعك المالي. إذا ذهبت إلي النادي أو شيء من هذا القبيل، فسوف تتدمر بسرعةٍ. لذا سأفعل ذلك من مالي الخاص."
"... أنتِ لا تثقين بي إلى هذا الحد؟"
"ماركيز."
ابتسمتُ بخفة وقدمتُ النصيحة بسخاء.
"الناس الشرفاء العاديون لا يؤمنون بالأشرار الذين يذهبون إلى النادي. كما ترى، ذهبتُ لإجراء تحقيق سري.."
"......."
لبضع ثوانٍ، بدت على وجه سيزار تعابير الأسف. لكنه سرعان ما تنهد بخفة وأومأ برأسه.