Chapter 24

375 56 5
                                    


أفيان ليسينيس

رجل صالح وعادل تورط فجأةً في هذه الحادثة.

ربما كنا نحيي بعضنا بعضاً في طفولتنا ولكننا لم نكُن صديقين مُقربين جداً.

لم يكُن بيني وبينه أي روابط. وبما أنني في الرواية الأصلية لم أكُن مهتمةً بالآخرين، ولم أكن من هواة المناسبات الاجتماعية.

ومع ذلك، في ذاكرة ميليسا، ظهر أفيان كثيرًا. في الرواية الأصلية، وبعد مرور نصف عام تقريباً، انتهى الأمر بقلب أفيان مسروق من قبل ميليسا.

وبما أنه كان قائد الحرس، لم يكن بإمكانه الزواج، لذلك لم يكن قادراً على التعبير عن مشاعره لها بشكلٍ صحيح. لكنهُ ساعد ميليسا بصمت وبكل إخلاص من وراء الكواليس. كما كانت ميليسا تثق به وتعتمد عليه كثيرًا.

ومن بين جميع الرجال الذين تورطت معهم ميليسا، كان هو الصفقة الحقيقية.

لكن ذلك لن يحدث في هذه الحياة. فقد انتهى الأمر بميليسا في دير قبل أن يتورط الاثنان معاً.

هاه، رحلة ميليسا إلى الدير منعت أيضاً عذاب الرجل في المستقبل.

نقرت لساني ونظرت في عينيه مرةً أخرى وهززت رأسي.

"لا، أنا بخير. اذهب واستجوب ذلك المجرم".

سوف يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لمرافقة سيدة خلال هذه الفوضى.

ينبغي أن يخطط هيتون لشيء في هذه الأثناء.

هززت رأسي بحزمٍ.

"ولكن..."

"أنا في انتظار شخص ما هنا."

"من؟"

"الجاسوسة... لا، خادمتي. ذهبت لتغيير المال."

عند سماع كلماتي، أظهر أفيان تعبيراً حائراً بعض الشيء.

كم كان كل هذا المال؟

أضفتُ بأدب

"لم أغش وربحتُ بشكل شرعي. بالتأكيد، إنه مال قذر، لكن المال هو المال، أليس كذلك؟ سآخذ نصيبي بسرعة قبل أن يختلسه الموظفون."

"لكن... كيف لم تغشِ."

"أنا لم أغش. لقد استخدمتُ عقلي."

شرحتُ بهدوء.

"لن ينجح الأمر في الألعاب الأخرى. لكنه ممكن في البلاك جاك. لا يتم إعادة خلط البطاقات حتى يتم استنفاد المجموعة. كل ما عليّ فعله هو حفظ الأرقام الموجودة على البطاقات التي خرجت وإجراء الحسابات بشكلٍ أسرع قليلاً."

اتسعت عينا أفيان قليلاً. أظهرت تعابيره أنه لم يكن يعرف ما كنتُ أتحدث عنه.

"البلاك جاك ليست لعبة لا تتأثر بالجولات السابقة مثل الروليت. وهذا يعني أنه يمكن تجميع البيانات للتنبؤ بالبطاقة التالية."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن