Chapter 80

269 44 14
                                    

بينما كان يبحث في الكتب في المكتب بيد مُرتجفة، ضغط سيوكالي على ميليسا.

"كيف سرق لوكي حيوان كيانا! هاه؟ سرقة حيوان ابنة أخيه السحري وإعطائه لطفلته؟ لم أسمع بمثل هذه الطريقة من قبل!"

"حسنًا، لا أعرف... كنتُ في الخامسة من عمري في ذلك الوقت..."

في ذلك الوقت، فتح أليكس، الذي كان جالسًا بلا حراك، فمه.

"لدي شيء أريد أن أخبركَ به يا جدي."

كان صوته منخفضًا وكئيبًا وحادًا في نفس الوقت.

"لقد حدث أن قتلت رجلاً في طريقي إلى أكاديمية ليلوني."

لم يندهش أحد من أن أليكس "قتل رجلاً عن طريق الخطأ". لكن الجميع صُدموا بما تلا ذلك.

"كانت آخر كلماته، هل اكتشفت أن هايد كان يطارد لوكي لمساعدة طفلته؟"

"ماذا؟"

لم يكن أحد يعرف أن اسم هايد، والد الأشقاء الذين كانوا في هذه الغرفة، سيظهر هنا.

فكر سيوكالي سريعًا في العودة إلى ما قبل 17 عامًا.

في ذلك الوقت، نظر إلى هايد، الذي كان قد أصيب بنصف جنون بعد موت إينوس، وقال: " سأذهب واستنشق بعض الهواء النقي واخضع الوحوش الشمالية".

غادر هايد إلى الشمال عبر منطقة سوثيس إلى الشمال، وعلى الرغم من حث الجميع ، إلا أنه دخل آرون وحده، وهي منطقة خطرة مليئة بالوحوش.

لم يكن معروفًا كيف تمكن من عبور تلك المنطقة الوعرة التي لم تستطع حتى الحيوانات أن تذهب إليها. ومع ذلك، ومنذ ذلك الحين، لم يتمكن من العودة ولم يرسل سوى إشارات بأنه على قيد الحياة.

قيَّم الجميع هذا التهور بأن "هايد أصيب بالجنون بسبب إينوس وبسبب سلوكه المدمر للذات ذهب إلى هناك".

كان هذا أيضًا هو الجزء الذي انتقده جوشوا بسهولةٍ كما كان يأكل الطعام.

على أي حال، كان دخوله إلى مثل هذه المنطقة الخطرة بدون سبب هو في حد ذاته فعل تخلي عن أولاده.

ومع ذلك... إذا كان هايد يطارد لوكي بسبب طفلته... يمكن لأي شخص أن يستنتج أنه لاحظ أن أخاه كان يحاول سرقة حيوان كيانا وتبعه.

وكانت قدرة حيوان لوكي الخلد هو حفر الأنفاق.

لذا لاحظ هايد أن لوكي كان يحاول أخذ حيوان كيانا السحري، فطارده إلى منطقة آرون لإيقافه...

ذهب هايد إلى النفق مع لوكي ، ولكن يبدو أنه لم يتمكن من إيقاف السرقة.

بعد ذلك، عاد لوكي بمفرده وعاش مع ميليسا حتى بلغت السابعة من عمرها، ثم توفي، وبقي هايد وحيدًا في آرون،وما زال يبلغ عن نجاته.

ارتجف صوت سيوكالي؛ فقد افتقد ابنه.

"نعم... من المستحيل أن يتخلى هايد عن الجميع ويذهب إلى هناك بهذا الاستهتار ودون مسؤولية..."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن