─➽⊰
في تلك الليلة
بعد توديع سيزار، كنتُ على وشك العودة إلى القصر عندما صادفت جوشوا في الحديقة.
"جدي لا يزال مع بييبي. أنا ذاهب إلى المنزل الآن."
"حسناً، اخرج إذاً"
"هل ذهب ذلك الماركيز الوغد؟"
بعد النطق بهذه الكلمات، ضيّق جوشوا عينيه بحدةٍ ونظر حوله.
بدا لي أن جوشوا كان حذرًا من سيزار، لذلك أخبرته ألا يقلق وأن يذهب إلى المنزل ويستريح.
"نعم، لذا يمكنك الذهاب بعيدًا."
"ذلك الوغد الل*ين..."
ضيّق جوشوا عينيه أكثر وقال بشك.
"إنهُ معجب بك، أليس كذلك؟ ذلك الرجل الفظيع ركض كل هذه المسافة إلى هنا وأثار ضجة."
"قد يكون مُعجباً بي، لماذا؟"
كان الأمر كذلك. اقتربت مني الخادمة الجاسوسة بحذر وسلمتني رسالة.
"همم؟"
"أيتها الأميرة، هذه رسالة وصلت للتو."
رفع جوشوا عنقه ليختلس النظر إلى الرسالة. والمثير للدهشة أنها كانت رسالة من أفيان ليسينيس.
"ماذا، هذا الرجل مرة أخرى؟"
قال جوشوا غاضبًا.
"آه، لقد رفضتُ بعض الدعوات... لذا فقد أرسل رسالة الآن".
بعد المأدبة، تلقيت عدة دعوات من أفيان لزيارة دوقية ليسينيس. ومع ذلك، كنتُ مشغولةً جداً بصنع الأدوات السحرية عن الذهاب.
فرفضت قائلاً إنني كنت مشغولةً، فأجابني أنه لا بأس إن تأخرت، ولكنني لم أستطع الذهاب. وكان ذلك لأن التجارب لم تكن تسير على ما يرام في كل موعد دعاني إليه، ولم يكن بمقدوري الذهاب حتى في وقت متأخر من الليل حيث كنت أنا وسيزار نجري بحثاً.
"حسنًا، الآن... إذا كانت هذه دعوة، فأنا أرغب في الزيارة".
بما أن مشكلتي الملحة قد انتهت، اعتقدتُ أنه يمكنني قبول الدعوة، لكن المحتويات التي رأيتها عندما فتحت الرسالة كانت غير عادية.
"هاه؟"
"لماذا؟"
لم يكن لدى جوشوا أي أخلاق. جاء بجانبي وقرأ محتويات الرسالة معي دون استئذان. ثم نظر إليّ وسألني متأخراً
"هل يمكننا أن ننظر إليها معاً؟"
فأجبته بأنه لا بأس بذلك.
"لقد رأيت كل شيء بالفعل.".
على أي حال، كانت محتويات رسالة أفيان صادمة جدًا لجوشوا أيضًا. لأنه جاء فيها أن حريقًا اندلع في الصالون في منزل ليسينيس اليوم.