الفصل الخامس
بعدَ ذلك، بدأتُ باللاستعداد للخروج، وشربتُ القهوة التي أعدتها الخادمة الجاسوسة.
لم تكُن غرفتي مُختلفة كثيرًا عما كانت عليه قبلَ 6 سنوات.
كمَا لم يتغير شكل جسدي كثيرًا منذ أن كان عمري 16 عامًا، لذا فإن جميع الملابس الموجودة في خزانتي تناسبني تمامًا.
جميعها كانت ملابس موجودةً منذ 6 سنوات، لكن ذلكَ لم يكُن مهمًا لأنه كان لدي لدي فلسفتي الخاصة في الموضة منذ البداية.
"أوه ...أيتهَا الأميرة، هل ترغبين في اختيار إحدى إكسسوارات الشعر هذه؟"
"هاه...ضعي هذَا."
وضعت الخادمة الجاسوسة شريطًا مربعًا على رأسي و نظرتْ الي بنظرة تدل على عدم التصديق.
نظرتُ إلى نفسي في المرآة وغرقت في التفكير.
كان هدفي اليوم هو إنشاء علاقة جديدة مع جدي الذي لم ارهُ لمدة لطويلة. علاقةٌ مشرفة حيثُ يُمكننا إجراءُ محادثة مع بعضِنَا البعض دون أن نكونا محرجين من بعضنا البعض.
"منْ أجل القيام بذلك، أحتاج إلى القيام بشيء جدير بالثناء يمكن أن يعوض كلَ العمل الشاق الذي قمتُ بهْ."
كانتْ هناك خطة توصلتُ إليها لذلك.
كان جدي أيضًا من بريلاي، لذا بالطبع كان معه حيوان مُستدعي. لقد كان صقرًا أسودًا بحجم جسدي، واسمه «هاوو».
أثناءَ تحليل الرواية الأصلية، وجدتُ شيئًا غريبًا بعض الشيء. بالطبع، يكون الحيوان المستدعى والشخص الذي استدعاه مرتبطين دائمًا تقريبًا، ولكن لم يظهر هاوو في الرواية الأصلية منذ أن غادرتُ إلى الأكاديمية.
كلما ظهر الجد في الرواية الأصلية، كان دائمًا وحيدًا. و لكن ظهر فجأةً برفقة حيوان وهو هاوو فقط عندما تمَ القبض عليه بتهمة الخيانة.
خرج هاوو من الدفيئة القريبة من الحديقة وصرخَ.
<سيوكالي!>
على الرغم من أنه لم يكن قادرًا على التحكمِ في جسده، إلا أنه تغلب على الرغبة في متابعة سيده الذي تم جره بعيدًا.
لم يكن هنالك وصف مفصل. في ذلك الوقت، أُخذت ميليسا أيضًا بعيدًا ولم يكن هاوو في ذهنها.
لقد جاء من الدفيئة الموجودة بجانب الحديقة. لقد كانت بالتأكيد زاوية لم يذهب إليها حتى الأشخاص الموجودون في القصر.
لم تكن قدرة هاوو سوى "التطهير". بَل يُمكنه امتصاصْ أي سُم وتنقيته.
هو منيع ضد السم ، لكن هذا لا يعني أنه يستطيع إزالة السموم تمامًا على الفور. وعادة ما يمر بفترة تعافي بمفرده بعد امتصاص السم.