─➽⊰
كان أليكس وولف يتجهان نحو العاصمة.
"ها، ما الذي يجب أن أقوله أولاً... أنا، أنا... لا، كيف يجب أن أبدأ؟"
على الرغم من أنه كان من الواضح أن الأمر سيستغرق بضعة أيام، إلا أن تعبيرات أليكس كانت جادة بالفعل. كان لا يزال يتساءل عن كيفية التحدث إلى كيانا.
استمرَ في التفكير في الأمر بينما كان في طريقه إلى الدير، لكنه لم يتمكن من العثور على إجابة عن كيفية تنظيم الفوضى المتشابكة التي حدثت في أيامه الماضية.
"على أي حال، هي ليست في حالة ترفض فيها الكلام كما كانت تفعل في السابق... همم..."
لم يسمع بعد ما فعله الدوق بورفيس بكيانا. هذا هو السبب في أنه لا يزال يعتقد أن كيانا كانت تتجنب عائلتها بدون سبب.
<هل يُمكنني قول شيء؟>
نخر وولف وهو يركض.
< لا تفكر في قول شيء مثل، "لقد مرَ وقت طويل منذ أن جئتِ إلى الإمبراطورية. أعتقد أنكِ زحفت إلى المنزل بسلامٍ"، أليس كذلك؟>
"......."
تيبس جسد أليكس، الذي كان يفكرٌ في طرح هذا السؤال، قليلاً مما أكد شكوك وولف.
< كلبنا المجنون لا يعرف شيئاً سوى تحطيم الأشياء... يجب أن تكون قد أجريت محادثات عادية مع الناس لتعرف ذلك...>.
بينما كان وولف ينقر بلسانه، بدأ أليكس يقلق بشدة حول ما يجب أن يقوله بعد ذلك.
"همم، أولاً، لماذا... عندما كانت صغيرة؟ يمكنكَ أن تسأل لماذا كانت عالقة في زاوية المنزل هكذا، أو اماذا كانت هي الوحيدة في الغرفة... همم... هل هذا صعب جداً؟>
<إذا كنت تجد صعوبة في قول ذلك، فلماذا لا تقول ذلك وأنت تعطيها هدية؟>
"هدية؟ لديها الكثير من المال."
<شيء لا يستطيع المرء شراءه بالمال إذا كانت الهدية تكلف مالاً، ألم يكُن سيوكالي أو جوشوا قد حصلا عليها بالفعل؟>
اقترح وولف بابتسامةٍ عريضة.
<هناك مسابقة صيد الخريف القادم. أعتقد أن بإمكاننا الوصول إلى هناك في المنتصف إذا أسرعنا قليلاً. ما رأيك في قبول تذكرة الأمنيات هذه المرة وإعطائها لكيانا؟>
كما لو كان الأمر مغريًا، بدأت عينا أليكس الحمراوين تتألقان.
منذ أن أصبح أليكس بالغًا، كان يفوز بمسابقة الصيد في الخريف كل عام، لكنهُ لم يشارك في حفل توزيع الجوائز لأنه لم يكن لديه أي اهتمام بأي شيء آخر غير الصيد.
"أعتقد أنني سأضطر إلى التلويح بيدي مثل دمية غبية أمام هؤلاء الأوغاد هذه المرة."
ارتسمت على وجه أليكس ابتسامة شرسة كاشراً عن أسنانه. لقد أحب بشكل خاص أنها كانت هدية لا يمكن أن يقدمها أحد سواه، وهو أمر لم يستطع سيوكالي وجوشوا تقديمه أبدًا.