Chapter 148

160 22 3
                                    

عندما تُركت وحدي، تمددت واسترجعت الذكريات التي منحني إياها بييبي. عندما فكرت في وجه إدموند، الذي كان أكثر جفافًا من أي وقت مضى، شعرت بالحزن مرة أخرى.

"لكن... لكن... لكن لماذا لم يغير لون عينيه وشعره؟"

من الواضح أنني صنعت أداة سحرية لتغيير لون العينين. كانت صبغة الشعر متاحة بالفعل في السوق... لذا لم يكن هناك سبب لعدم تغييره.

هل يمكن أن يكون قد حدث خطأ ما؟

'يجب أن أتصل بأحدهم...'

كان ذلك عندما اتخذت قراري وكنت على وشك سحب حبل الاتصال. سُمعت تنهيدة صغيرة عندما شعرتُ بوميض مفاجئ من الاعتراف.

"هذا ليس عدلاً يا كيانا."

"يا إلهي!"

"إذا كنتِ ستتصلين بأي شخص، اتصلي بي."

سيزار... لا، جلس إدموند بجانب سريري بشكل عرضي جداً.

وبما أن مظهره كان كما كان عليه من قبل، فربما استغرق الأمر بعض الوقت حتى يتبادر إلى ذهني اسم "إدموند" على الفور.

"هل اقتحمتَ للتو غرفة منقذتك التي عادت لأول مرة منذ شهر؟"

على أي حال، كان لديه تاريخ من القيام بذلك. في ذلك الوقت قال شيئاً ما عن صعوبة التسلل إلى مسكن الدوقية ولكن بمجرد دخوله لم تكن هناك مشكلة في دخول غرفتي.

"يا إلهي..."

أغمضت عيني وعبّرت عن فرحتي.

ابتسم إدموند وهو ينظر إليّ دون أن يتحرك. كان الخجل واضحاً على وجهه.

"قال الطبيب إنكِ تحتاجين إلى الاستقرار، لذا حاولت أن أكتفي بالمشاهدة... لكنني تساءلت بعد ذلك عن مدى الألم الذي سيصيب ذراعيكِ عندما تسحبين الحبل".

إذا سمع أي شخص هذا الكلام، فسيعتقد أن ذراعي قد أصيبت بجروح خطيرة..

"حسنًا، للإجابة على سؤالكِ..."

قال إدموند، الذي اعترف بهدوء بوقاحته، بهدوء.

"في المرة الماضية... قبل أن نفترق... قلتِ أن مظهر سيزار هو بالضبط نوعكِ المفضل. لذا لم أرغب حقاً في تغييره."

يا إلهي. أعتقد أنني قلت ذلك بشكل عابر.

"كيانا."

أمسك إدموند بيدي بهدوء وابتسم.

"كل يوم بعد انهياركِ كان أشبه بالجحيم، تلك الأيام التي جفّت فيها الدماء... أشعر بالراحة والسعادة الآن، كما لو كانت تلك الأيام كذبة."

وضع يده الأخرى على خدي وكأنه يلمس أغلى شيء في العالم.

أومأت برأسي.

"نعم... لقد مررت بوقت عصيب. بمجرد النظر إلى وجهك، أستطيع أن أعرف كم كان الأمر جحيمًا..."

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن