"ما رأيك يا قائد الحرس؟"
رمش رويت عدة مرات. بدا وكأنه كان بطيئاً بعض الشيء في فهم الموقف. ثم اجأب.
"أوه، فهمتُ!"
وأخيراً ظهرت فرحة مُتأخرة في عينيه.
"أيتها الأميرة، هل لي أن أطلب منكِ التعاون مع الحرس الإمبراطوري؟ أريد أن أستخدم هذه الأداة السحرية رسميًا في وحدة الأمن!"
أومأت برأسي في ذهول.
قال رويت بابتسامةٍ مشرقة، ونظر إليّ وإلى سيزار بالتناوب بتعبير الإعجاب.
" شكرًا لكِ أيتها الأميرة على اختراع أداة سحرية مفيدة للمجتمع!"
مفيدة للمجتمع؟ لم أفكر في الأمر بهذه الطريقة من قبل.
بينما كنتُ واقفة بلا حراك، أمسك رويت بلوحة تقدير.
"أتطلع إلى تعاونكِ المستمر أيتها الأميرة."
"آه... نعم."
قبلت الجائزة بهدوء، لكنني شعرت بغرابة شديدة. كان هذا لأنه حتى قبل العودة بالزمن، لم تعترف الإمبراطورية أبدًا بتطوير الأدوات السحرية.
بالطبع، تم الاعتراف بها من قبل الأكاديمية، لكنه كان اعترافًا أكاديميًا فقط. بعد ذلك، كانت الأكاديمية تدير براءات الاختراع الخاصة بالأدوات السحرية نيابة عن المخترعين، لذلك لم يكن من الواضح أين وكيف تم استخدامها.
علاوة على ذلك، نظرًا لأن الناس العاديين لم يكن لديهم أي استخدام للأدوات السحرية، فعادة ما كان النبلاء الأثرياء أو العائلة الإمبراطورية هم الذين يشترونها من أجل المتعة والأغراض الصغيرة.
"سيمنع ذلك حقًا الكثير من الجرائم."
جعلني سماع ذلك أنظر حولي.
كان العديد من الناس يومئون برؤوسهم بتعبيرات صادقة.
" هذا صحيح. إذا كانت هناك شائعات عن وجود شيء من هذا القبيل، فيمكننا منع السرقات الصغيرة".
"لا أعلم، ولكن ألن يصبح التحقيق السري أسهل بكثير؟"
همم... ألم يعتقد الجميع هنا أنني آنسة نبيلة لئيمة؟
في تلك اللحظة، دوى تصفيق عالٍ.
"......؟"
كان سيزار هو من صفق بصوت عالٍ على الرغم من الجو الهادئ.
"للأميرة التي قدمت مُساعدة كبيرة للإمبراطورية."
أعلن ذلك بأناقة. كان مظهره لا يتناسب على الإطلاق مع ما قالته جوديث في وقت سابق عن كونه "وغدًا وضيعًا".
نظر الجميع إلى سيزار كما لو كانوا مفتونين بمدى نبل إيماءاته ووضعيته التي ضبطت المزاج العام.