─➽⊰
"أوه، إنها الجاسوسة."
وبعد أن انتهى كل شيء، شربتُ العصير الذي أحضرته لي الخادمة الجاسوسة بقشة وقلتُ.
"سيتم طردكِ قريبًا. لا يمكنكِ حتى الالتزام بطلب "ساعتين من عدم المقاطعة"؟
أجابت الخادمة الجاسوسة.
"لكنني منعتُ ذلك قدر استطاعتي يا سمو الأميرة".
حسناً، في المقام الأول، لم تكن هناك خادمة يمكنها منع الدوق والأمير. كان الأمر طبيعياً
"وبدلاً من ذلك، أطلت الأمر لحوالي 10 دقائق. لقد أصررتُ على أن "الآن هو الوقت المناسب للثقة بالأميرة".
كنتُ معجبة جداً بجهود خادمتي الجاسوسة، وأدركت على الفور قيمة العشر دقائق.
"حقًا؟ منذ متى كانت 10 دقائق مدة كافية للتباهي هكذا؟ هل تعلمين أنكِ استغرقتِ اليوم أكثر من 10 دقائق في كل مرة طلبتُ فيها القهوة؟ "
"حتى أنني أرفقتُ رأيي الشخصي بأنني أعتقد أنه يمكنكِ علاج السيد هو."
نظرتُ إلى الخادمة الجاسوسة بوجه مليء بالشك.
عندما صدر صوت قرقرة من القشة عندما انتهيت من العصير، أعادت الخادمة الجاسوسة ملء الكوب بسرعة وواصلت كلامها.
"سيكون من الظلم أن أحتفظ به لنفسي، لذلك قمتُ ببعض التعزيز لسمو الأميرة".
"حسنًا، هذا موقف جيد."
على أي حال، قبلت تعزيز الخادمة الجاسوسة وقررت عدم طردها على الفور.
لم يكن من السهل العثور على مثل هذا الشخص القوي.
<شكراً لكِ أيتها الطفلة>.
قال هو، الذي استعاد طاقته الآن، بينما كان يرفرف بجناحيه.
< ظننتُ أنني يجب أن أبقى عاجزًا >.
كان هو يدور ويدور كما لو كان في مزاج جيد.
< أنا سعيد جدًا لأنني أستطيع مساعدة سيوكالي مرة أخرى>.
يا إلهي
بعد امتصاص كل السم والأنين، كان يفكر فقط في مساعدة جدي مرة أخرى.
كنتُ قد تقبلت حقيقة أنني لم أستطع استدعاء حيوان مُستدعي، لكنني ما زلت أحسده على حنانه اللامحدود تجاه صاحبه.
لذا، أشرت بلطف - وبقليل من القلق - إلى الوضع الحالي.
"السم لم يختفِ تمامًا، لا تعبث".
<بهذا المعدل، سأتعافى في غضون أيام قليلة!>
ضحك هو بصوت عالٍ وربت على كتفي بجناحيه. كدتُ أن أسقط بسبب مدى قوته.
"كيانا".
عندها فقط فتح جدي، الذي كان جالسًا بلا حراك على كرسي بسيط، فمه بحذر، وهو يتمتم,