أملتُ رأسي ونظرتُ إلى السماء ليلاً.
لا بد أن جدي قد خمن الوضع بعد رؤية حالة هو. وفي الوقت نفسه، لا بد أنه كان يشك في هيتون.
ومع ذلك، بما أنه لم يكن هناك دليل واضح ولم ينقذ هو ولي العهد بالكامل، فقد أبقى فمه مغلقًا. حتى حياة ولي العهد وموته لم تكن واضحة.
'إذا كان ولي العهد قد مات حقًا... فإن إثارة هذا الأمر لن يؤدي إلا إلى كراهية هيتون، وسيكون هو الإمبراطور التالي'.
كان الجد في الماضي سيثور دون قيد أو شرط، ولكن كان لديه أربعة أحفاد يعتني بهم. حتى الإمبراطور الذي سيدعمه كان مريضًا، لذلك لم يكن لديه خيار سوى إنقاذ نفسه.
وبدلاً من ذلك، لم يدعم هيتون بنشاط، بل أظهر موقفًا فاترًا من بعيد.
'ربما كان جلالة الإمبراطور يعلم. بدا الأمر كذلك من حقيقة أنه لم يمنح هيتون منصب ولي العهد حتى النهاية، ومن أمله في عودة إدموند'.
كان جدي سيخبر الحقيقة بهدوءٍ وسرية للإمبراطور فقط.
'ولم يكن بمقدور الإمبراطور أن يساعده أيضاً'.
وتزامنت حقيقة سقوط ولي العهد من على الجرف مع شهادة المشاركين في رحلة الصيد.
وعندما فكرت في الأمر، عندما عدت إلى الإمبراطورية، كانت هناك محاولة تسميم متهورة ضد جدي. في ذلك الوقت، قلتُ لنفسي: هناك هو، الذي لديه القدرة على التطهير، لماذا القلق بشأن السم؟
'من حيث المبدأ، فقط عائلة بريلاي تعرف قدرات الحيوانات المُستدعاة، ولكن بما أن بريلاي قريبة من العائلة الإمبراطورية، فإن العائلة الإمبراطورية أيضًا على علم بقدرات بعض الحيوانات المُستدعاة'.
'لهذا السبب حاول تسميمه. إنه يشك في أن قدرة هو هي من أنقذت ولي العهد في ذلك الوقت!'
وبالطبع، تم اكتشاف محاولة التسميم قبل أن تبدأ حتى وفشلت.
على أي حال، لا عجب أن دوقية بريلاي أصبحت هدفًا لهيتون. كان الأمر مزعجًا للغاية، ولكن كان من الواضح أنه كان علينا أن نكون في صف ولي العهد.
'كل شيء على ما يرام الآن. واو، أنا ذكية جداً. لقد استنتجتُ كل شيء'.
'على أي حال، سيكون من الصعب أن تنسجم العائلة مع الأمير هيتون'.
كان لدى الجد فكرة غامضة عن كل هذا...
كان من المستحيل التوافق مع هيتون بعد الآن. لم يكن يريد حتى أن يفعل ذلك في المقام الأول.
فهمت لماذا أخفى جدي هذا عنا.
كان الأمر يتعلق بخلافة العائلة الإمبراطورية. إذا تم تسميم العائلة الإمبراطورية فإن رمزية العائلة ستهتز. لن يكون هناك أي فائدة إذا علم الكثير من الناس بذلك.