ربما ذهب سيزار إلى إقطاعية ليفين بعد فراقنا.
أنا أؤمن بضعف بصيرتكِ وعدم مبالاتكِ المطلقة بالآخرين. لذا، على الرغم من أنني أخفي هويتي، إلا أنني لستُ قلقاً بشأن لقائنا.
ربما لم يدرك سيزار أنني اكتشفتُ هويته.
لو لم أكن أحب سيزار لما لاحظتُ ذلك أيضًا.
ولكنني الآن لم أستطع أن أقرر ما إذا كان عليّ أن أخبره بأنني عرفتُ هويته أم لا. بعد كل شيء، لم أكن أعرف لماذا أخفى سيزار هويته عني حتى النهاية.
إن ما يحاول القيام به خطير جداً لدرجة أنه لم يكن ليتورط أبداً معي.
ربما لأنه كان يخشى أن أكون في خطر.
ومع ذلك، كنت لا أزال قلقاً، فكتبت بسرعة رسالة قصيرة في العربة.
هل حللت الأمور العاجلة؟ أرسل هذه الرسالة لأنني قلقة بعض الشيء. بفضل مساعدتك، سارت أموري على ما يرام. هل ستذهب إلى أي مكان غداً؟ إذا كنت ستذهب إلى مكان بعيد، تأكد من إخباري.
غادر سيزار بعد أن أخبرني أن لديه عمل طارئ. لذا اعتقدت أنه لا بأس من إرسال رسالة كهذه.
<همم، إذا كانت رسالة غرامية، سأوصلها له. أما إذا كان الأمر يتعلق بالماركيز، فيجب أن أطير إلى هناك! التسليم السري يتطلب الكثير من القوة لأنني أستخدم العالم الآخر. >
ما تعلمته أثناء العمل مع بييبي هو أن قدرته على نقل الأشياء كانت غير فعالة تمامًا.
أولًا، لم يستطع الذهاب إلى أي مكان بعيدًا جدًا. لهذا السبب لم أستطع استخدامه لإرسال رسائل إلى والدي في آرون. على ما يبدو، عندما أرسلته ميليسا إليّ لأول مرة، طار بنفسه لأن الأكاديمية كانت بعيدة جداً عن الدير.
<إذا استخدمتُ العالم الآخر، سيصبح المكان والزمان مشوشين وسأشعر بالدوار>.
وبذلك، طار من النافذة بهزة من مؤخرته.
"سيزار في الإقطاعية؟"
<نعم!>
فتحتُ الرسالة بسرعة.
لقد تأثرت لأنكِ أرسلتي رسالة بدافع القلق عليّ. عاجلاً أم آجلاً، عندما تسنح لي الفرصة لمغادرة المركيزية، سأكون متأكداً من إخباركِ. ماذا ستفعلين بدءاً من الغد؟ هل ستأتي إلى منزلي للقيام بالبحث؟
أنا؟
'بالتفكير في الأمر، ليس لدي ما أفعله ابتداءً من الغد'.
'في الآونة الأخيرة، كنت أزور منزل ليفين كل يوم وأقوم بالبحث والعمل على الأدوات السحرية...'
كانت الخطة التالية هي الذهاب إلى آرون وإنقاذ والدي.
لكن ذلك لم يكن شيئًا يمكنني القيام به في أي وقت وفقًا لخطتي.