تمتمت وأنا أحتضن الوسادة بإحكامٍ.
"أمي، هيوك... لماذا فعلتِ ذلك..."
سخنت عيناي.
مرة أخرى، مرر سيزار إصبعه على عيني. وانهمرت المزيد من الدموع.
يا إلهي، لم أعتقد أبداً أنني سأذرف الدموع من لمسة دافئة.
عندما أفكر في الأمر، لقد مر وقت طويل منذ أن ربت عليَّ أحدهم هكذا.
"لم يربت أحد على شعري باستثناء اللورد يوليوس لكن اللورد يوليوس لا يستطيع القدوم إلى العاصمة..."
لو كنتُ بعمر جوشوا لكنتُ لا زلت أحتفظ ببعض الذكريات عن والديّ.
بعد أن انفصلتُ عن والديّ وأنا في الخامسة من عمري، لا أتذكرهما إلا قليلاً.
فقط يوليوس، الذي التقيت به لفترة وجيزة قبل عشر سنوات، كان لطيفًا معي.
في ذلك الوقت، كان ذلك قبل مجيء ميليسا، لذلك لم أكن شريرةً أيضًا.
بعد ذلك، لم يكن هناك أحد يجرؤ على مداعبة شعري أو تدليلي. أطاعني الخدم، لكنهم لم يدللوني.
تمتمت بهدوءٍ.
"أنا لا أكذب... بييبي لي... أعتقد أن ميليسا سرقته... لا أحد يصدقني..."
"......."
" أعرف..."
كلمات لم أستطع أن أقولها لأي شخص خرجت بسبب حرارة جسمي الدافئة التي لم أشعر بها منذ وقت طويل.
"في الواقع... لا أصدق نفسي أيضًا... لقد استدعت ميليسا بييبي وأنا أعلم ذلك، ولكن..."
"علمت أن الحيوانات المُستدعاة لها أهمية كبيرة في بريلاي."
"ولكنني ما زلتُ أحلم... كل ذلك بسبب حلم... أمي، هذا غير عادل..."
"......."
"لكنني لا أعتقد ذلك... لا أستطيع أن أثق بنفسي أيضًا..."
"......."
"هل تفهم؟ لا أستطيع أن أصدق كلماتي أو أفكاري. هذا... كم هذا موحش..."
لم يُجب سيزار، لكن يديه الدافئتين واصلتا مداعبة شعري.
ربما كان هذا هو السبب في أنني ظللتُ أكشف عن مشاعري الحقيقية. كان شيئًا لم يكن مفيدًا لأحد.
"أنا لا أريد أن أصدق كلماتي... ولكن عندما أدرس الهندسة السحرية... في هذا العالم حيث الحقيقة والأكاذيب غامضة، تكون الصيغ واضحة دائمًا".
"......."
"إذا أظهرت الصيغ، فإن كل من أقابله لأول مرة في بلد أجنبي سيصدقني... سواء كنتُ كيانا أم لا، بريلاي أم لا."
"......."
"لذلك أنا أحب الأرقام... أحب الهندسة السحرية... إنها تجعلني أؤمن بنفسي... إنها الشيء الوحيد الذي يمنحني الثقة..."