سُمِع صوت مبهج مع صوت رش الماء.
<نعم، إيلي! أرجوكِ اقبليه فقط! هل هذا لأنكِ تعتقدين أنكِ ستموتين قريباً؟ على أي حال، يمكن أن يعيش إد 50 عامًا فقط أكثر منكِ. انتظروا..>.
تحول الصوت المبهج فجأةً إلى صوت خطير.
<... من أنتم رائحتكما متشابهة، لكنكما لستما إيلاي أو إد؟ >
تحت الضغط القوي، جفلتُ دون وعي وأمسكت ذراع ولي العهد بكلتا يديّ بإحكام.
كانت قوة لم أتخيلها أبدًا.
شعرتُ غريزيًا أن الخصم لم يكن بشريًا وأن لديه قوة هائلة حقًا.
على الرغم من أنني لم أكن من النوع الذي يشعر بالإحباط، إلا أن ذراعي كانت ترتجف.
ومع ذلك، بدا ولي العهد على ما يرام. وقف منتصبًا وتحدث بنفس النبرة المنخفضة التي كان يتحدث بها من قبل.
"نحن أحفاد إيليكا بريلاي وإدموند تيلز. هما لم ينتهي بهما المطاف معًا، ولكن بدلاً من ذلك..."
<هاهاهاههاا!>
ولكن قبل أن ينهي ولي العهد حديثه، بدأت الروح في الضحك بصوت رنان.
ومع ذلك، لم أستطع قول أي شيء؛ لم أستطع سوى ابتلاع اللعاب الجاف بسبب الشعور الذي لا يمحى من الترهيب.
<هذا صحيح. لقد قلت بريلاي وتيلز، لكنك لم تقل إيلي وإيد. هاهاهاهاهاها، هل هذا مضحك؟ >
في الضباب الكثيف، كانت هناك روح تشبه الفقمة تجثم على صخرة.
< قرار جيد >.
ارتجفتُ مرة أخرى من الغرابة التي تردد صداها في أعماق الروح.
< لو كنت قد كذبت عليّ بتلك الأسماء، لما نجوت>.
ثم ضربت الصخرة بذيلها وقالت.
<حسنًا، ماذا عن إيلي وإد؟>
"... لقد توفيا منذ حوالي 1200 سنة."
صُدمت الروح.
<1200 سنة مضت؟ منذ ذلك الحين؟>
ساد الصمت للحظة.
بدت الروح حزينة بعض الشيء، ولكن بدا أنها لا تزال تتقبل موت البشر الذين كانت تهتم لأمرهم.
وبدلاً من ذلك، رثت بصوت حزين.
<إذن في النهاية، لقد دُمر العالم بالكامل! بالنظر إلى أن رؤيتي ضبابية للغاية... هل أنتما آخر من تبقى من البشر في العالم؟ لذا انتهى بكما الأمر بالاجتماع معًا؟>
"لا، لم يتدمر أي شيء حتى الآن... ولم نجتمع معًا لأننا آخر البشر في العالم."
عند كلمات ولي العهد، أمالت الروح رأسها وسألت.