Chapter 51

279 47 13
                                    

كانت أزهار الإسبرا من الأنواع النادرة التي تزهر في الوطن الأم للإمبراطورة الخامسة، وكانت نبتة ذات قوة سحرية كبيرة.

ومع ذلك، كان من الصعب الآن العثور عليها لأن التربة هناك كانت ملوثة بشدة بسبب المنتجات الثانوية للحرب الطويلة.

توفيت الإمبراطورة الخامسة، التي كانت تنتمي إلى بلد ضعيف كان قد هُلك بالفعل، لكن دفيئتها التي كانت تزرعها كهواية، كانت لا تزال باقية.

كانت تدير الدفيئة الآن سيليت.

"ألن تتفتح أزهار الإسبرا قريبًا؟ عندما تتفتح أزهار الإسبرا، أود منكِ أن ترسلي بعضًا منها إلى منزل بريلاي."

"نعم، سأفعل! بالطبع، بالطبع سأرسلها! أوه، أنتِ منقذتي!"

"... آسفة. لم يحدث أن أنقذتكِ بالصدفة. في الواقع، كنتُ أنوي أن أبحث عنكِ في مأدبة اليوم لأطلب منكِ ذلك، ولكن هذا ما حدث."

"ما الذي تتحدثين عنه؟ لا... لا تقولي هذا!"

هزت سيليت رأسها بقوةٍ.

ابتسمت ابتسامة عريضة ووافقت.

"نعم، في الواقع، أعتقد أيضًا أن النتائج هي الأهم."

واستدرتُ بحزمٍ.

كنت مشغولةً حقاً. كان الوقت قد حان لمقابلة جوديث.

في عجلتي، لم أسمع تمتمات سيليت.

" أن يكون لديّ عذر للقاء مرة أخرى... أنا، أنا ممتنة..."

لم أكن أعرف حينها بما أنه لم تكن هناك شائعات عن الأميرة سيليت.

"أوه، لا يجب أن أغسل يدي اليوم..."

لم أكن أعلم أن سيليت كانت مهووسة جداً بمجرد أن تحب شيء ما، و أنها كانت مهووسة بي في هذه اللحظة.

"هيه... لم أكن أعرف... لا عجب أنها حب الأخ إد الأول، أليس كذلك؟ إنها رائعة جداً!"

─➽⊰

"أبي، أمي بسرعةٍ."

قادت جوديث أيدي دوق ودوقة بورفيس.

"أحتاج إلى مساعدتكما مرة أخرى. كما تعلمون، قالت كيانا إنها تفتقد أبي وأمي أيضاً."

دفعهما رودريجو أيضًا من الخلف. هو أيضًا كان واقفًا وفقًا لحساباته.

"إلى اللقاء، سأحرص على الحضور عندما ينتهي كل شيء."

تحركت جوديث بحماس مع والديها.

شكراً يا جوديث. لقد كنتُ أتطلع حقاً إلى رسالتكِ

من هذا المنطلق، لمَ لا نلتقي في حديقة الهيدرانجيا (نوع من الزهور)* في القصر الإمبراطوري بعد الرقصة الثانية؟ أريد أن أتخلص من الندم المتراكم ولكنني خجولة قليلاً في الأماكن المزدحمة

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن