Chapter 126

284 31 8
                                    

شعرت أن الحرارة كانت ترتفع مع كل جزء من الجلد يتم لمسه. كان قلبي يخفق بشدة وكنت أفقد عقلي.

"حسناً، ما الذي كنتِ تتخيلينه؟"

"ما الذي كنتِ تفكرين فيه طوال الوقت الذي كنا فيه بمفردنا في المختبر؟"

كلما لمستني يده، تسارعت أنفاسي. بسبب الإحساس الذي شعرت به يسري في ظهري وخصري، لم أستطع الرد.

"سأعود في الحال، فلا تنسي".

في هذه الأثناء، قبل سيزار جلدي بلطف.

"سيزار ليفين سيختفي للأبد قريباً"

ربما لهذا السبب لم يهتم بشائعات الانفصال عن <لوريلاي>. كانت الفكرة الوحيدة التي تدور في ذهن سيزار في ذلك الوقت هي: "لا يهم على أي حال، دعينا فقط نعطي جوشوا الإجابة التي يريدها ونبعده عن الطريق".

"سيأخذ إدموند المقعد المجاور لكِ قريباً. سيكون فارغاً لفترة من الوقت فقط. في الأصل، لم أخطط أبدًا لتركه فارغًا..."

ظل جسدي يتعرض للدفع والضغط. في كل مرة كانت أنفاسه تمر بالقرب من أذني، كانت القوة تدخل في أطراف أصابعي. وقبل أن أدرك ذلك، كنتُ ألهث كالأطفال، متشبثة بذراعيه.

"لم يكن لديّ خيار آخر لأنني أردتُ أن أرسل الأمير جوشوا بعيدًا بسرعة. جسدكِ جميل جداً".

... كان يعني أنه كان متلهفًا لفعل ذلك منذ ذلك الحين.

ومع ذلك، كان من المدهش أن يخدع جوشوا بهذا الوجه الرزين والهادئ.

"أنا أيضا... سأغادر إلى آرون قريبا. لا يبدو أن له أي معنى."

"وأنا لا يناسبني أن أكون ولية العهد."

"إذن علينا فقط تعديل المنصب حتى يناسبكِ."

رد سيزار وكأنه ليس بالأمر الجلل، وقبلني بشكل هزلي.

"لن أدعكِ ترحلين حقًا مهما حدث."

عانقني أكثر إحكامًا بجسده الصلب وكأنه لن يسمح بأدنى فجوة.

"... حقًا... كيف يمكنني أن أترككِ..."

دفن سيزار وجهه في ثنية رقبتي وتنهد في ألم. أينما سقطت تنهداته، كان جسدي يجفل من الإحساس الغريب بالدغدغة.

"أثناء غيابي لفترة، تناولي الطعام جيدًا. لا تتأخري في النوم ولا تكثري من شرب القهوة."

واستمر التذمر على الفور.

"أنا قلق حقًا على صحتكِ. بصراحة، أنتِ ضعيفة للغاية. أنتِ بحاجة إلى ممارسة بعض التمارين الرياضية أيضًا... لماذا بشرتكِ ناعمة جدًا؟"

لم أستطع الإجابة أكثر من ذلك.

لأنه مرة أخرى، انقضت شفتيه الجائعتين.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن