Chapter 86

274 40 7
                                    

─➽⊰

بعد مغادرة بييبي، وصلت عدة رسائل.

الأولى كانت من سيليت.

أيتها الأميرة، سأرسل لكِ بتلات الاسبرا. آمل أن تساعدكِ.

وكان الطرد المرفق مع الرسالة مليئًا ببتلات الإسبرا.

"تم!"

'الآن، لدي المواد اللازمة لصنع الأداة السحرية التالية'.

كانت الرسالة التالية من جوشوا. وبمجرد أن جمع المعلومات، شاركني بها على الفور.

لقد وجدت أن وقت الشاي بين والدتنا والإمبراطورة الثالثة كان يتم دائمًا بدون حضور أي شخص. لم تتم دعوة أي شخص آخر.

...الإمبراطورة الثالثة

دولوريس، والدة هيتون البيولوجية ومالكة السلطة السياسية الحالية.

'هل كانا مقربتين من بعضهما البعض؟'

لكن يوليوس قال بوضوح أن دولوريس تجاهلت أمي.

'يوليوس، إنه يفتقر فقط إلى القليل من الذكاء، لكن هذا لا يعني أنه لا يملك عيناً ثاقبة للناس.'

لأنه لم يكن يفكر في المواقف المختلفة بطريقة معقدة، فقد كان قادرًا على فهم العلاقة بدقة.

'لو كنتُ أنا، يُمكنني أن أفترض أنهما اعتقدا أن ذلك كان سلوكًا غير ناضج من طفولتهما، وأصبحا متقاربين...'

عبستُ، وتهتُ في التفكير.

على أي حال، كانت الإمبراطورة الثالثة هي الأم البيولوجية لهيتون، وشعرت بعدم الارتياح الشديد معهم، لذلك فكرت في أن أتحقق من الأمر.

'لكن المشكلة هي أنني لا أملك أي علاقات اجتماعية. إذا أردت أن أكتشف الأمور، يجب أن أقابلها...'

تعمق عبوسي.

'سيكون من الأفضل لو أنها تستدعيني أولاً.'

لكن من المدهش أن هذه الأمنية تحققت على الفور. الرسالة التالية التي تلقيتها من الإمبراطورة الثالثة؛ دعوة إلى جمعية كودياك الخيرية.

'هذا...'

حتى الآن، لم يكن بيني وبين دولوريس الكثير من التواصل. لكن إرسال دعوة مباشرة؟

'وهذه الدعوة...ظهرت في الرواية الأصلية. وقد استلمتها ميليسا في هذا الوقت'.

في الرواية الأصلية قيل أن الإمبراطورة الثالثة أشفقت على ميليسا وأرسلت لها دعوة بحروف حمراء عن قصد.

لم يكن ذلك معروفاً تماماً لدى أهل الإمبراطورية، ولكن كانت هناك خرافة في إمارة لوسيا، موطن دولوريس، مفادها أن الحروف الحمراء تدل على سوء الحظ. لم يكن لدي أي فكرة عن ذلك، وفي الرواية الأصلية، لم تكتشف ميليسا ذلك إلا في وقت متأخر جداً.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن