─➽⊰
في لحظةٍ، اجتمعت العائلة بأكملها في المكتب.
واندفع جوشوا مسرعًا وعادت ليا مسرعةً لتنقل ذكرياتها.
"هاه... مستحيل... لا يُمكنني تصديق ذلك حقًا..."
نقل هو أيضًا على الفور ذكرياته من البرج إلى الجد.
أغمض الجد عينيه وأطلق تنهيدة طويلة.
في الواقع، كان كل من الجد وجوشوا نصف مرتابين لأن كيلون، الذي أخفى أحلامي، قال إن أحد الأحلام كان عن أن بييبي ملكي.
لكن الأحلام لا يمكن أن تكون دليلاً.
أثار كيلون أيضًا نقطة عادلة وهي أن "ذلك الحلم كان له شكل مختلف بعض الشيء"، ولأن سرقة حيوان مستدعى كان شيئًا لا يمكن لأحد أن يتخيله، لم تستطع العائلة استجواب ميليسا علانية.
"لم أكن أريد أن أزعج جدي عندما لم يكن هناك شيء مؤكد".
قلتُ بخجلٍ شديد.
"لذلك لم أخبر جدي بأنني كنتُ أخطط لذلك. ففي نهاية المطاف، ميليسا هي أيضاً حفيدة جدي."
"......."
بدا أن الجد لديه مشاعر معقدة.
لذلك شاركت أفكاري بلطفٍ.
"لقد اتخذت هذا القرار بعد أن فكرتُ كثيراً في جدي. بصراحة، كنتُ أشعر بالوحدة قليلاً، لكنني مع ذلك أظهرت بعض المراعاة والصبر."
عند رؤية هذا التبادل، هز هو رأسه.
<... ما هو أكيد هو تعالي كيانا الذي يشبهُ سيوكالي.>
وقفت ميليسا، التي نزلت من البرج، خافضة الرأس وتعلوها نظرة استسلام. منذ أن رأت الحيوانات المُستدعاة لم تستطع الإصرار على أنه غير عادل أو تلاعب.
"يا."
قلتُ وأنا أحني ذقني لميليسا.
"أخبريني أنتِ ماذا حدث ؟"
"أنا، أنا لا أعرف!"
في النهاية، جثت ميليسا علي ركبتيها.
"أنا حقاً لا أعرف... أنا فقط... فقط..."
انهمرت الدموع من عينيها الحمراوين.
"كان أبي... لقد سئم من حياة العامة البائسة، لذلك طلب مني الذهاب إلى منزل بريلاي..."
والد ميليسا كان الابن الثاني لجدي، لوكي.
كان للوكي خطيبة منذ فترة طويلة كان يخطط للزواج منها، لكنه وقع في حب خادمة وهرب في الليلة السابقة للزفاف.
ومن باب المجاملة لعائلة خطيبته، أعلنت دوقية بريلاي: "لن نبحث عن لوكي بريلاي أبدًا، وحتى لو عاد، فلن نعامله كأحد أفراد العائلة".