"أرجوك يا هو."
تحدث سيوكالي بجدية إلى هو، وكانت تعابير وجهه تظهر أنه قد نسي حتى مرض سفره.
<إذن عدني يا سيوكالي>.
تابع هو بعد تنهيدة.
<أنك ستتقاعد بمجرد أن تجد هايد. تحتاج إلى الحصول على قسط من الراحة. >
"هذا صحيح. أريد أيضًا الحصول على قسط من الراحة الآن."
ابتسم سيوكالي بنظرة متعبة على وجهه.
"لقد دمرت شخصيتي بسبب الإرهاق."
رد يوليوس بنفخة.
"منذ أن كنت صغيرًا وشخصيتك محطمة. كنت ذكيًا مثل أحفادك. بصراحة، بمن يشبه أليكس برأيك؟..."
<على أي حال، إذا وعدتني بذلك، يمكنني أن أطير بسعادة يا سيوكالي. أرجوك خذ قسطاً من الراحة.>
قاطعته كيانا ووجهها مذهول وهي تلف وشاحها المربّع حول نفسها.
"إذا كنت ستصبح سعيداً على أي حال، فلماذا تتصرف وكأنك تتعرض لسوء المعاملة من قبلي؟"
< أشعر أنني يجب أن أكون هكذا من أجلكِ>.
نخر هو.
<بالإضافة إلى ذلك، لن أتكبد أي خسائر إذا استلقيت وادعيت أنني لا أستطيع القيام بذلك>.
أومأ بييبي الجالس على كتف كيانا برأسه بقوة.
<يعرف بييبي هذا الشعور!>
نقرت كيانا بلسانها مرة واحدة في استهجان. ومع ذلك، لم تتشاجر بعد ذلك، لأن هو كان بحاجة للذهاب لإنقاذ هايد.
"والآن، هل نبدأ حقًا؟"
بابتسامة مشرقة، أمسك يوليوس بزمام العربة الضخمة.
"لمقابلة هايد الذي لم يتواصل إلا بالضوء لمدة 17 عامًا! هههههههههههه! كيف نجا ذلك المهووس في البرية؟ إنه يفزع عندما يلطخ الطين حذائه عندما تمطر. هههههههههههه!"
<هذا ليس مضحكا، هذا...>.
تنهد دارام.
في معظم الحالات، لا يترك الحيوان المستدعى سيده، لكن دارام قرر البقاء في الخلف.
وارتاح الناس في القلعة لسماع أن دارام كان يحمي القلعة.
"أرجوك أحضر لي قطعة القلب."
حثت كيانا يوليوس مرارًا وتكرارًا.
"يقال إنها في منطقة آرون. ألم يكن من الطبيعي لوالدي، الذي طارد العم لوكي لمدة 17 عامًا، أن يكتشف موقعها؟"
"هاهاهاها! لا تقلقي! إذا لم يعرف، سأعيده بنفسي! عند هذه النقطة، يمكننا الإطاحة بآرون! هاهاهاهاها!"
على أي حال، مع وجود هو في المقدمة، انطلقت العربة الضخمة.
"واو..."