─➽⊰
في ذلك الوقت، في دوقية بريلاي الشمالية.
"أين ذهبت كيانا؟ هاه؟ أين ذهبت! كيف حدث هذا؟"
"كيكي! كيكي!"
"لا، ما هذا..."
كان سيوكالي وجوشوا ويوليوس وهايد في ضجة. كانت على ما يرام، لكنها اختفت فجأة.
لم يكن في المكان الذي كانت فيه كيانا سوى الخنجر الفاخر الذي أعطاها إياه جوشوا ملقى في المكان بطريقة سيئة.
داس جوشوا بقدمه، ولم يفكر حتى في التقاط الخنجر المتصدع قليلًا ذو المتانة الضعيفة.
كان من الواضح أن جوشوا قد فقد عقله حقًا.
"بييبي أيضًا ليس هنا؟ كيف حدث هذا؟"
"كييكييييييييي!"
عندما أصيب جوليوس وهايد بالذعر وحاولا التلويح بأسلحتهما، قفز دارام وصاح.
<اهدأوا!>
وهدأ الجميع. بالفعل، استحق دارام أن يُطلق عليه المالك الحقيقي للقلعة.
< لم أخبركم جميعًا احتياطًا... ولكن يبدو أن قدرة بييبي الحقيقية هي التنقل عبر المكان والزمان. هناك احتمال كبير أن يكون قد انتقل إلى مكان ما. >.
"... حركة عبر الزمان والمكان؟"
<إذا كانت حركة عبر الزمن، فإن الوجود سيبقى هنا أوتسون هو الوحيد الذي استخدم جسده للتحرك عبر المكان والزمان. لكن الاختفاء يعني أنه تحرك في الفضاء...>
تابع دارام بجدية.
<ربما نقل بييبي كيانا إلى المكان الذي أرادت الذهاب إليه؟ فبعد كل شيء، الحيوان المستدعى هو كائن يستخدم قوته وفقًا لرغبات سيده.>
"نعم!"
صرخ هايد بحماس.
"أين أرادت كيانا الذهاب؟ بسرعة، أخبرني أين تذهب عادةً! بسرعة! لنغادر الآن!"
لم يكن لدى جوشوا ولا سيوكالي أي إجابة محددة على هذه الكلمات.
"لا بد أنها... لا بد أنه كان لديها مكان تحبه، أليس كذلك؟ كيكي، أين كانت تذهب عادة عندما كانت صغيرة؟ همم؟ محل ملابس؟ مطعم؟ الحفلات؟ الصالونات؟"
"هذا..."
تنهد سيوكالي وأجاب.
"ليس لديها مكان مفضّل... كانت تجلس في زاوية الغرفة كل يوم..."
"أستميحك عذراً؟ لا، لماذا ربيت الطفلة هكذا!"
"حسناً، أنت لم تربيها على الإطلاق!"
وهكذا، دخل سيوكالي في شجار مع ابنه الذي انتظره طويلاً.
في النهاية، اضطر جوشوا إلى تنظيف الجو الفوضوي.