Chapter 47

288 41 4
                                    

"نعم، سأتصل بكَ."

أجبتهُ بإخلاص. ثم شعرتُ بالنظرات من حولي.

كانت الرقصة الأولى ذات مغزى كبير. بما أنه كان هناك مقال في جريدة جوشوا، فلا بدّ أن الجميع يتحدثون عن علاقتي مع سيزار.

لقد كان هدفي أن أتأكد من انتشار الشائعات على هذا النحو حتى لا يتمكن هيتون من إجباري علي الزواج.

وفيما يتعلق بعلاقتي الغرامية التي لم تمسها عائلة بريلاي، فلا يمكن لأي أمير أن يجادل في ذلك.

لقد شعرتُ بخيبة أمل كبيرة من سيزار وألغيت خطة "مجرد مواعدة سيزار والزواج منه". لم أستطع الزواج من حثالة وسيم.

ثم سألني سيزار فجأة

"أيتها الأميرة، هل يمكنني أن أسألكِ سؤالاً؟"

"ليس هناك إزعاج، ولكن إذا لم يكن من الضروري أن أكون أنا من يجيب عليه، اسأل شخصاً آخر."

"أنتِ فقط من يمكنها الإجابة على ذلك."

عند ذلك، أجبته بابتسامة.

"هل هذا سؤال في الرياضيات أو العلوم؟ إذا كان الأمر كذلك، فقله بسرعةٍ."

"... إنه ليس كذلك. إنه سؤال يتعلق بقلب الإنسان."

هدأ الاهتمام على الفور.

تنهدتُ مرة واحدة وأجبت بصراحة.

"أنت تسألني هذا السؤال؟ أنا الأقل ثقة في هذا المجال؟".

"فقط أخبريني برأيكِ أيتها الأميرة. أنا أسأل لأنه ليس لديّ أحد آخر لأسأله."

بهذا، أصبح الأمر منطقيًا على الفور.

"آه. ليس لديك أي أصدقاء، لذلك أنت تسألني. أتفهم ذلك. ليس لدي الكثير لأقوله."

"......."

على أي حال، كان إجراء محادثة خفيفة أثناء الرقص أمرًا طبيعيًا جدًا. في الأصل، كان طلب الرقص وسيلة لشخصين لإجراء محادثة حميمة.

سألني سيزار وهو يشد ذراعه قليلاً حول خصري.

"لقد حدث شيء سيئ لصبي، والفتاة التي بالكاد يعرفها قلقةً جدًا عليه. لماذا؟"

واو، مثل ميليسا.

أجبتُ على الفور.

"أم، ربما لأنها طيبة جداً أو ربما لأنها محسنة غبية ليس لديها ما تقلق بشأنه".

عند إجابتي، أمال سيزار رأسه وتمتم في إحراجٍ.

"لا يبدو أنها من ذلك النوع من الأشخاص..."

"لا؟ هل هناك سبب معقول آخر؟ إذا لم يكن الأمر عقلانيًا، فهي مشكلة عاطفية".

بعد بعض التفكير المنطقي، عرضتُ بهدوءٍ إجابة أخرى.

صح حياتي غريبة بس عائلتي أغربحيث تعيش القصص. اكتشف الآن